أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

جريمة سلوى في الكويت تهزّ الرأي العام.. شقيقان يتناوبان على قتل أختهم داخل العناية المركزة

شغلت واقعة جريمة سلوى في الكويت الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار حول مابات يعرف باسم جريمة سلوى.

– تفاصيل جريمة سلوى في الكويت

وبتفاصيل القضية أن كويتياً أقدم على إطلاق الرصاص على أخته أمام منزلها بمنطقة سلوى، إلا أنّها لم تمت، ونقلت إلى المستشفى، ليقوم شقيقها الآخر بلحاقها وإطلاق النار عليها داخل المشفى ليرديها قتيلة.

وخرج شاب يدعى عثمان الصفي، قال إنه شقيق زوج الضحية فاطمة علي العجمي التي قتلها شقيقها داخل مستشفى مبارك الكبير في الكويت، عبر حسابه في ”تويتر“ ليكتشف ملابسات الجريمة.

جريمة في الكويت تهزّ الرأي العام.. شقيقان يتناوبان على قتل أختهم داخل العناية المركزة
جريمة في الكويت تهزّ الرأي العام.. شقيقان يتناوبان على قتل أختهم داخل العناية المركزة

وقال “الصفي” عبر سلسلة من تغريدات له: إن “سبب مقتل فاطمة، هو أن شقيقه (زوج فاطمة) تزوجها برضا والدها، لكن إخوانها لم يقبلوا بهذا الزواج، وظلوا يهددون شقيقتهم طوال عامين، ويخططون لجريمتهم، لأنها خرجت عن رأيهم”.

وأضاف: “وعندما لم يفلح الشقيق الأول وهو عبد الهادي في قتل شقيقته أكمل شقيقه الثاني ناصر المهمة، وقتلها بأربع رصاصات في الرأس أمام الهيئة الطبية”.

– زوجها مهدد بالقتل

وعاد الشاب لاحقًا وحذف تغريداته، وقال إنه” حذفها بعد أن حقق مراده منها بجعلها قضية رأي عام، حتى لا يتم وأد القضية، بكشف سبب قتل فاطمة، دفاعاً عنها وعن شرفها، وتحقيقاً للعدالة”.

اقرأ أيضاً : جريمة في بغداد.. زوجة تتواطئ مع عشيقها لقتل الزوج ورمي جثته في المجاري

بدوره تحدث المحامي هشام الملا عبر حسابه في ”تويتر“ أن ”زوج فاطمة تعرض للتهديد بالقتل كذلك، مطالباً بحمايته بطريقة أفضل من المجني عليها“، على اعتبار أنه تولى الدعوى ضد شقيقي المرأة المقتولة.

يشار إلى أنّ السلطات الكويتية تحركت وألقت القبض على المجرمين حيث تم تحويلهما للنيابة والنظر بالقضية، وسط مطالبات من الشارع الكويتي بإنزال أشد العقوبات على الجريمة الشنعاء، والتي راح ضحيتها المرأة وجنينها، حيث تبين أنها كانت حامل بطفلها الثاني.

اقرأ أيضاً : الإعلام المصري يكشف للمرة الأولى عن صورة واعترافات الطبيبة السورية المحكومة بالإعدام وعشيقها..جريمة 6 اكتوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى