أفلام ومسلسلات

بعد غياب لعدة سنوات عن الدراما … “منى زكي” تعود في مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن

تعود الفنانة “منى زكي” في مسلسل لعبة نيوتن خلال شهر رمضان 2021 بعد غياب عن الدراما لعدة سنوات بعد أن تفرغت للسينما لتحقق نجاحات متتالية .

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

و تدور أحداث المسلسل حول زوجة تدعى “هنا” و تجسد شخصيتها الفنانة “منى زكي” تنشأ بينها و بين زوجها و يدعى “حازم” و الذي يجسد شخصيته الفنان “محمد ممدوح” العديد من الخلافات ، بعد قصة حب جمعتهما ، حيث يتخذ حازم و هنا المتحابين قراراً بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية ، طمعاً في الجنسية الأمريكية ، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما و تهدد بتدمير زواجهما ، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود .

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

فأصبحوا حديث الجميع من حولهما لتقرر “هنا” إنهاء حياتها الزوجية و تبتعد عن المشكلات التي تواجهها و تقرر السفر للخارج ، حيث أنها تعيش الكثير من المشاكل و بحانبها بعض الأصدقاء الذين يحاولون السيطرة على الموقف .

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

 

و تحدثت الفنانة “منى زكي” في تصريح على إحدى المحطات التلفزيونية حول شخصة هنا ، و أوضحت أنها قابلت في الواقع عدة شخصيات بنفس مواصفات هنا ، المترددة الخائفة غير الواثقة في قدراتها ، وكانت تتمنى أن تخبرهن أن يتوقفن عن التصرف بهذه الطريقة و ألاّ يسمحن لأي شخص أن يوترهن أو يعبث بهن .

2842021 20 3

و أكدت أن شخصية هنا تطلبت منها جهداً كبيراً ، و ساعدها في ذلك المخرج “تامر محسن” و زملائها ، مشيرة إلى أن النجاح تطلب تكاتفاً جماعياً من صناع العمل .

و عند سؤالها عن تواجدها خلال موسم رمضان القادم 2022 قالت : ” والله التواجد ده بيبقى على حسب نصيب كل واحد، ولو لقيت حاجة كويسة أتمنى أكون موجودة في الموسم الرمضاني السنة الجاية، ولو مفيش فأنا سعيدة جدا جدا ” .

في حين قال المخرج “تامر محسن” في تصريح له عن سعادته بالتعاون الأول مع الفنانة “منى زكي” : ” كانت لدينا رغبة مشتركة في العمل معاً قبل هذا المسلسل ، فمنى صاحبة نجاحات كبيرة في الدراما ، لكنها غالباً ما تُصنف كنجمة سينما ، و لعل هذا ما يشكل قيمة مضافة عند مشاركتها في عمل تلفزيوني ” .

2842021 20 5

و أوضح قائلاً : ” أن ظروف التصوير والعمل في الولايات المتحدة كانت من الضرورات الدرامية ، حيث اقتضى العمل منا التصوير في لوس أنجلوس ، و تعاونا مع أطقم فنية أمريكية ضمن مواقع رائعة ، و عملنا مع ممثلين من أمريكا وإسبانيا والهند” .

 

اقرأ أيضاً : حمادة هلال يعود بعد انقطاع في مسلسل المداح و نسرين طافش ترد

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو و إشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي و عمّار صبري، و من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف و إخراج تامر محسن .

بعد غياب لعدة سنوات عن الدراما ... "منى زكي" تعود في مسلسل لعبة نيوتن
بعد غياب لعدة سنوات عن الدراما … “منى زكي” تعود في مسلسل لعبة نيوتن

اقرأ أيضاً : الفنانة يسرا وباسل خياط يتألقان في مسلسل حرب أهلية بأحداث شيقة وممتعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى