الشأن السوريسلايد رئيسي

حاولوا أن يدفنوه حياً.. مشاجرة دامية بين شبان في رأس العين انتهت بطعن 3 منهم

قام مجموعة من الشبان باعتراض طريق الشاب محمد صالح، في رأس العين شمال غرب محافظة الحسكة على الحدود التركية السورية، أمس الخميس، كما قاموا بإهانته وضربه بقضيب من الحديد، مما أدى إلى كسر يده، وحاولوا دفنه حياً، فتطورت الحادثة إلى مشاجرة دامية بين عائلات المنطقة.

إنقاذ الشاب محمد صالح:

وذكر مراسل وكالة ستيب الإخبارية عيسى الموسى أن مجموعة من الأهالي المتواجدين في المنطقة بإنقاذ الشاب محمد من هؤلاء المهاجمين، الذين عرفت أسماءهم الأولى فقط وهم ( حاصود وعلي وخليل) وإسعافه إلى المستشفى الوطني بمدينة رأس العين وإخبار ذويه.

مشاجرة دامية بين شبان في رأس العين
مشاجرة دامية بين شبان في رأس العين

مشاجرة دامية بين عائلتي المجني عليه والمعتدين:

وأشار مراسلنا إلى أن الحادثة تطورت حيث قامت عائلة الشاب محمد بحمل السلاح والتوجه إلى قرية عاجلة غرب مدينة رأس العين، وقاموا بطعن ثلاث شبان من الذين قاموا بضرب الشاب.

و ردت عائلة الشبان الذين تم طعنهم باستخدام أسلحة، قنابل ورشاشات، وإطلاق الرصاص على ذوي المصاب، واستمرت الاشتباكات لمدة ساعتين دون تدخل فصائل ما يسمى ب”الجيش الوطني” لحل المشكلة.

ويذكر أن المناطق المحررة التي تسيطر عليها فصائل المعارضة المدعومة من تركيا، تعاني من حالة فلتان أمني وانعدام للاستقرار واستمرار الحوادث والمشاكل بشكل يومي تقريباً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى