أخبار العالم

“ستواجه انتقاماً قاسياً”.. الحرس الثوري الإيراني يوجّه تحذيراً لدولة خليجية والسبب!

قال الحرس الثوري الإيراني، اليوم السبت، في بيان إنَّ: “البحرين ستواجه انتقاماً قاسياً من شعبها ومن الفلسطينيين، بسبب تحرك المنامة لتطبيع العلاقات مع إسرائيل”.

الحرس الثوري الإيراني

وأضاف البيان: “على حاكم البحرين أن ينتظر الانتقام الشديد من مجاهدي القدس والشعب المسلم والغيور لهذا البلد”.

وتابع الحرس الثوري، القول: “العمل المخزي الذي قام به آل خليفة والنظام العميل الحاكم في البحرين بإقامة علاقات مع إسرائيل، والذي تمّ ضد إرادة الشعب المسلم في هذا البلد هو حماقة عظيمة تفتقر للشرعية، وستتلقى الرّد المناسب”، على حدِّ تعبيره.

وأردف في ذات السياق: “دومينو تطبيع علاقات إسرائيل مع حكام بعض الدول العربية بهندسة البيت الأبيض والرئيس الأمريكي المكروه والغبي، عقب فرض الذل على الدول الإسلامية ونهب ثرواتها، وتوفير الأمن لمحتلي فلسطين، ومغتصبي القدس الشريف، لن يؤدي إلى أي نتيجة”.

وحذر الحرس الثوري “حكام البحرين خاصة والخليج عامة من فتح الباب أمام النفوذ الإسرائيلي، وتمدده في منطقة الخليج الفارسي وبحر عمان الاستراتيجية”، وفقاً للبيان.

اقرأ أيضاً : ترامب يعلن عن اتفاق سلام جديد.. إليك البيان التوضيحي

ويوم أمس الجمعة، أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عبر تغريدة على حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، عن اتفاق سلام جديد بين إسرائيل ومملكة البحرين.

وقال ترامب عبر التغريدة: “إنجاز تاريخي آخر اليوم، اتفقت صديقتانا العظيمتان إسرائيل ومملكة البحرين على اتفاق سلام، ثاني دولة عربية تصنع السلام مع إسرائيل في 30 يومًا!”.

اقرأ أيضاً : “سيتم الليلة”.. أنباء عن اتفاق تطبيع بين إسرائيل ودولة خليجية أخرى

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى