سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

ترامب يدعو لـ إعدام مواطن أمريكي في لوس أنجلوس.. فما جريمته؟ (فيديو)

دعا الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأحد، إلى تطبيق عقوبة الإعدام بحق شخص أطلق النار، أمس السبت، على عنصرين من شرطة لوس أنجلوس، أثناء تواجدهما في سيارتهما في مقاطعة كومبتون.

ترامب يدعو إلى إعدام مواطن أمريكي في لوس أنجلوس

وقال ترامب في تغريدة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: هذه هي الطريقة الوحيدة لإيقافه، إذا ماتوا النواب الجرحى، يجب أن يحكم على القاتل بسرعة بالإعدام”.

وكان رجل مسلح أطلق عيارات نارية من مسدس حربي على عنصرين من شرطة لوس أنجلوس أثناء تواجدهم داخل سيارتهما في مقاطعة كومبتون، ما أدى لإصابتهما بجروح خطيرة نقلوا على أثرها إلى المستشفى.

ترامب يدعو لـ إعدام مواطن أمريكي في لوس أنجلوس.. فما جريمته؟ (فيديو)
ترامب يدعو لـ إعدام مواطن أمريكي في لوس أنجلوس

وبحسب وسائل الإعلام فإنَّ المصابين هما شرطي وشرطية، وإصابتهما خطرة للغاية كون الرصاصات استقرت في رأسيهما، وهو ما أثار حالة من السخط في الأوساط المطلعة كون العنصرين لم يكونا ضمن مهمة أو يعتديا على أي شخص.

شاهد أيضاً : حركة “بهلوانية” تنقذ ترامب من موقفٍ محرج

مقطع فيديو يوثق عملية إطلاق النار

ونشرت شرطة لوس أنجلوس على حسابها في “تويتر” مقطعًا مصورًا من أحد كاميرات المراقبة يوثق لحظات اعتداء المسلح على عنصري الشرطة أثناء توقف سيارتهما قرب أحد محطات مترو كومبتون.

لتبدأ دوريات الشرطة عمليات ملاحقة وتحري في المدينة بغية القبض على المسلح الذي لا يزال حرًا طليقًا، حتى لحظة نشر هذه المقالة.

شاهد أيضاً : دونالد ترامب يغادر المؤتمر في البيت الأبيض مسرعاً خوفاً من شخص يقوم بإطلاق النار

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى