الشأن السوريسلايد رئيسي

جثث مقتولة بالطريقة ذاتها تثير الرعب بين أهالي حلب.. والتفاصيل

عثر الأهالي في مدينة حلب الخاضعة لسيطرة النظام السوري والميليشيات الرديفة، خلال اليومين الماضيين، على عدد من الجثث المقتولة بالطريقة ذاتها، مما أثار حالة من الذعر في أوساط المدنيين.

جثث مقتولة بالطريقة ذاتها في حلب

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، إنًّ أهالي حي حلب الجديدة عثروا على جثة لرجل أربعيني مقتول طعنًا بالسكاكين، ليحضر عناصر الأمن الجنائي إلى الحي ويبدأوا تحقيقاتهم.

وأكملت مراسلتنا بأنَّ أهالي حي صلاح الدين الواقع شرقي المدينة عثروا على 10 جثث ملقاة بإحدى حفر الصرف الصحي، ليتبين أنها تعود لثلاث نساء وطفل وأربعة شبان ومسنين اثنين، والذين لقوا حتفهم طعنًا بالسكاكين قبل نحو أسبوعين وعلى فترات متباعدة ما بين اليوم إلى اليومين.

ولفتت مراسلتنا إلى أنَّ الجثث التي وجدت في حي صلاح الدين لم يكن بحوزتها أية أوراق ثبوتية، وهو ما أدى لتأخير عملية التعرف عليها، خاصًة وأنها بدأت بالتحلل مع مرور الوقت.

5466

والجدير بالذكر أنَّ المدينة بشكل عام والأحياء الشرقية بشكل خاص تعيش حالًة من الفلتان الأمني الناتج عن انتشار الميليشيات الإيرانية والروسية والرديفة لقوات النظام السوري، وحملهم السلاح داخل الأحياء السكنية وارتكابهم لكافة أنواع الجرائم دون وجود أي رقيب أو جهة قادرة على ردعهم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق