ترند - Trendسلايد رئيسي

الصحافة تلاحق الرابر جيني وجمهورها يطالب بالدفاع عن حياتها الخاصة

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، حملة لدعم المغنية والعارضة الكورية، جيني كيم، بعد أن نشرت صحيفة “ديسباتش” تصريحاً قالت فيه إنها تراقب جيني عن كثب منذ ثلاث سنوات للتأكد من ارتباطها مع المغني، كاي، عضو فرقة “إكس أو” الذي يبلغ من العمر 24 عام.

جمهور جيني يدعمها

أغضبت تصريحات ” ديسباتش” جمهور جيني الكبير، وطالبوا بعدم التدخل في حياتها الشخصية، مؤكدين أنه لا يحق للصحافة مراقبة تحركات المغنية والأماكن التي تذهب إليها والأشخاص الذين تقابلهم.

وقال حساب باسم، ببوي: “يعني مدري شقول فخورين لما عقدوا حياة البنت، وجلسوا يلاحقونها طول الوقت ولا قادرة تاخذ راحتها”، وأرفق صورة توضح تصريح الصحيفة ورد جيني.

https://twitter.com/bpwiie/status/1364516914333122582?s=19

وتعليقاً على الخبر الذي نشرته صحيفة “ديسباتش” حول ارتباط المغنية الكورية وكاي عضو فرقة “إكس أو” قال حساب باسم بلينك: “أو ماي غاد يعني بهذا اللايف كانوا يتواعدون واحنا نقول يمكن مساعدهم بالألبوم أو شي طلع لا جاي عند حبيبتو”.

وعلّق حساب، سويت ثينك، قائلاً: “الحين هل أنا الوحيدة المبسوطة لهم؟ وبعدين متى تفهمون إن مالكم دخل إذا حدا واعد ولا لأ”.

https://twitter.com/MemooOfficial/status/1364511360890130435?s=19

وقالت الناشطة، لينا: “المطربة الكورية نحنا معاك لو واعدتيه أو لأ بالأخير نحن مجرد فانز ما ضروري تهجموا عليها وتتنمروا كنها قاتلة حد”.

وأشار حساب، غالا، إلى أنه: “أصلاً حتى لو تواعدو مو من حقهم يهجمون عليها، ياخي متى يفتحون مخهم حياتها الخاصة خصوصاً الكوارية، متخيلين 3 سنوات يلاحقونها، ما تستاهل كل هذا ادعموها”.

كتب حساب، سولو روز، قائلاً: “ديسباتش أعلنوا إنهم قعدوا أيام وشهور عشان يتأكدوا من خبر المواعدة وفخورين إنهم متدخلين بحياة جيني!!”

https://twitter.com/Wz4r_/status/1364515257985748995?s=19

وقالت الناشطة، جان: “وهذي مو أول مرة العارضة الكورية عانت كثير، كنت جد مبسوطة لإني أشوف المغنية الكورية سعيدة، إذا صدق يتواعدون فأنا أدعمهم وبعطيهم كل الحب”.

شاهد أيضاً : أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

وكانت صحيفة ديسباتش قد نشرت شائعات كثيرة حول ارتباط جيني مع كاي خلال السنوات الثلاث الماضية، بينما أكدت اليوم خبر ارتباطهما، موضحةً أنها راقبت كل تحركات المغنية والعارضة الكورية يومياً لمدة ثلاث سنوات متواصلة.

شاهد أيضاً : الفنانة نسرين طافش تشعل مواقع التواصل بعد ارتدائها الحجاب.. والجمهور يؤيدها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى