الشأن السوريسلايد رئيسي

وفاة فنان سوري بعد إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد

نعت نقابة الفنانين التابعة للنظام السوري، أمس الأحد، وفاة فنان سوري، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي أصاب عائلته أيضاً.

وفاة فنان سوري بفيروس كورونا

وتوفي الفنان مروان إدلبي أول أمس بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكان قد قال في منشور له قبل أيام عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” معلناً إصابته: “أعزائي اعتذر عن انقطاعي عنكم مدة عشرة أيام بسبب الكورونا التي أصابتني أنا وعائلتي وكان فضل الله كبير وكل الشكر للذين وقفوا بجانبنا حتى تماثلنا للشفاء وشكراً للذين اتصلت بهم ولم يردوا علي”

ويعرف عن الفنان مروان إدلبي بأنه بدأ حياته الفنية منذ المرحلة الابتدائية، وفي عام 1975 انتسب إلى نقابة الفنانين وشارك في عدد من الأعمال المسرحية، قبل أن يؤسس في عام 1980 فرقة مسرحية تحت اسم “المسرح الكوميدي”.

اقرأ أيضاً : فنان سوري من قلب مناطق النظام يهدد هذة المرة بثورة شعبية تنبأ بها الأسد الأب

عن عمر 71 عاماً

وشارك “الإدلبي”في ثلاثة أعمال سينمائية وفي أكثر من عشرين عمل تلفزيوني منها ثلاثة أعمال من إنتاجه، ومع بداية الحرب في سوريا توقف نشاطه وكان آخر عمل شارك به المسلسل التلفزيوني “المنعطف”.

ويشار إلى أن مروان إدلبي من مواليد حلب عام 1949، وتوفي عن عمر ناهز 71 عاماً، يأتي ذلك بالوقت الذي تشهد فيه سوريا ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد مؤخراً.

اقرأ أيضاً : فنان موالي سوري: الأتراك يتربصون بنا ويستعدون لهجوم رهيب.. هذا الهدوء مخيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى