سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أب يجلد ابنته بحزام وسط شوارع كولومبيا وأمام أعين عناصر الشرطة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوّراً، يظهر رجلاً يقوم بجلد ابنته، وسط شوارع كولومبيا وأمام أعين عناصر الشرطة.

جلد فتاة في كولومبيا

وبحسب ما نقلته الصحيفة البريطانية، فإن نوربيلي ريستريبو، قام بجلد وضرب ابنته كريمة (ذات 19 عاماً) بحزام في الشارع، بعد أن وجدها تشارك في احتجاج ضد “وحشية” الشرطة في كولومبيا.

وأشارت “ديلي ميل” في تقريرها، إلى أن ريستريبو، قام بضرب ابنته لأنها شاركت في الاحتجاج، رغم تحذيره لها بعدم المشاركة في الاحتجاج على مقتل المحامي، خافيير أوردونيز، صعقاً بالكهرباء على يد ضباط الشرطة.

ويظهر مقطع الفيديو، نوربيلي وهو يتجادل مع ابنته ويضربها على ساقيها بينما كان اثنان من ضباط الشرطة يحاولان نزع فتيل المشاجرة بينهما.

54345

ولكن الأب، قال إنه سينفذ العقوبة لتجنب رؤية إحدى بناته مصابة بجروحٍ خطيرة أو مقتولة في مظاهرة ضد الشرطة، وفقاً للصحيفة البريطانية.

وكان شريط مصوّر، تمّ تسريبه في وقتٍ سابق، يظهر المحامي أوردونيز، وهو يتعرض للصعق بالصدمات الكهربائية والضرب من قبل ضباطين في بوغوتا.

وقالت الشرطة الوطنية الكولومبية، إنَّ المظاهرات التي تحولت إلى أعمال عنف، أسفرت عن إصابة 258 شخصاً، كما أصيب ما يقارب 308 عناصر من رجال الشرطة بجروح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق