الشأن السوريسلايد رئيسي

“أسماء الأخرس تتحرك”.. فراس طلاس يكشف تفاصيل أحداث متفجرة ستشهدها سوريا قريباً

كشف رجل الأعمال السوري، فراس طلاس، اليوم الثلاثاء، في منشورٍ عبر صفحته الرسمية على منصة “الفيس بوك” أن “سوريا ستشهد أحداثاً متفجرة في الأشهر القادمة”.

فراس طلاس يكشف تفاصيل خطيرة

وقال فراس طلاس، وهو ابن وزير الدفاع الأسبق، مصطفى طلاس، عبر حسابه: “مجموعة كبيرة من الضباط الصغار والكبار مع المحيطين بهم أثرو منذ الثمانينات بطريقة لاشرعية، وخاصةً بشراء أو السلبطة على أملاك، كثيرة في كل مكان في سوريا”.

مجموعة كبيرة من الضباط الصغار والكبار مع المحيطين بهم أثرو منذ الثمانينات بطريقة لاشرعية ، وخاصة بشراء أو السلبطة على…

Gepostet von Firas Tlass am Dienstag, 15. September 2020

وأضاف في ذات الصدد: “بدأ فريق عمل يتبع لأسماء الأخرس الأسد مع فريق روسي بجرد هذه الأملاك بالتعاون مع جهاز أمني ليتم قريباً نقل قسم كبير من الأملاك لمقربين من أسماء أو مقربين من بعض الروس”.

وتابع طلاس، قائلاً: “بدأ التنفيذ مع المخاليف (في إشارةٍ منه إلى عائلة رجل الأعمال السوري وابن خال رأس النظام السوري، رامي مخلوف، ومواليها) وسينتقل الى الجميع، وستكون نسبة الاستيلاء حسب الرضا عن المستولى على أملاكه”.

وأكّد رجل الأعمال السوري: “نعم ستكون أحداث متفجرة في الاشهر القادمة، وللأسف لن يعود هذا المال للخزينة السورية أو لمن ظلم سابقاً ونزعت ملكيته بمبلغ زهيد، بل سيبيعه المقربين من أسماء لرجال أعمال عرب”.

وختم فراس طلاس، منشوره، قائلاً: “نعم لقد أثرى الكثيرون بشكل لا شرعي، ولكن ملكيتهم الآن ستنزع بشكل لا شرعي”.

والجدير بالذكر أنَّ خلافًا بين، أسماء الأسد، وابن خال رأس النظام السوري، رامي مخلوف، اندلع خلال الأشهر الأولى من العام الماضي، ونتج عنه التضييق على الأخير وإخضاعه لغرامات بمئات الملايين واعتقال كبار موظفيه وسلبه عدداً من الشركات، مثل شركة الاتصالات (سيريتل) والأسواق الحرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى