الشأن السوريسلايد رئيسي

مصابين بمشاجرة في حي بستان الباشا بحلب بين عناصر النظام السوري و”الأسايش”.. والتفاصيل

اندلع شجار، اليوم الثلاثاء، بين عناصر من قوات النظام السوري وآخرين من قوات الأسايش التابعة لميليشيا “قسد” عند الشارع الفاصل بين حي بستان الباشا الخاضع لسيطرة “قسد” وحي الميدان الخاضع لسيطرة النظام السوري.

شجار بين عناصر “قسد” والنظام السوري في حي بستان الباشا

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، إنَّ المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين حول أحقية كل طرف بإيقاف المارة والتدقيق عليهم أثناء عبورهم من شارع الصنوبري الفاصل بين المنطقتين.

وأكملت مراسلتنا بأنَّ الأمر تطور إلى تبادل للضرب بالأيادي والأرجل، قبل أن يشهر عناصر الطرفين أسلحتهما ويبدآ بإطلاق الرصاص في الهواء بشكل عشوائي.

وتابعت مراسلتنا بأنَّ الحال استمر حتى تدخل ضباط من النظام السوري وقيادات من ميليشيا “قسد”، وإقدامهما على فض الشجار وإيعاد العناصر عن بعضهما.

لتختم بأنًّ المشاجرة أدت إلى وقوع إصابات متفاوتة في صفوف الطرفين، وجرى نقل المصابين إلى مستشفيات المدينة لتلقي العلاج، وسط حالة من التوتر في المنطقة.

والجدير بالذكر أنَّ الاشتباكات بين الطرفين تتجدد كل فترة، وكان آخرها اندلاع اشتباكات بين الطرفين بعد شتم العناصر الكردية التابعة لـ”قسد” لرأس النظام السوري، بشار الأسد، فيما تنتهي غالبية الخلافات بين الطرفين بوقوع قتلى وجرحى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق