سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| قُبلة وأحضان في ظهور جديد .. أصالة نصري تُغضب جمهورها

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بظهورها الجريء مع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، في سيارة مُغلقة.

 فيديو مصور يظهر أصالة نصري ونيكولا جبران

وظهرت أصالة بالفيديو، وهي تضع رأسها على رأس نيكولا، وتقول: “اليوم أنا عم صور ومكياجي كتير لأنه المشهد بيستدعي يكون مكياجي تقيل، هلأ القصة مو هون، مالكم علاقة بمكياجي، اليوم عيد ميلاد نوني” بإشارة منها إلى نيكولا.

وتابعت أصالة: “بالنسبة إلي هو أكبر فنان في هالعالم كله، فنان حساس بكل الأشياء وبكل التفاصيل، وأنا بنسب جزء كبير من نجاحي لنيكولا جبران لأنه كان لمظهري ولأشياء كتير تتابعت بعده إلو الفضل الأكبر فيه”.

واستطردت: “واليوم عيد ميلاده، وترك عيد ميلاده وجاي يقعد معنا بالسيارة، وصارلنا قاعدين أكتر من ساعة ومافي شي نعمله، وهو تارك كل شي وأكيد في ناس كتير بدها تحتفل فيه بس هادا هو الحب”.

قبلة حارة لنيكولا جبران

ثم طبعت أصالة قُبلة على خد نيكولا، ما أثار غضب الجمهور الذي استنكر تصرفها خاصة أنهم لم يعهدوا جرأتها، فتسائلوا ساخرين: “هل هو زوجها؟”.

https://twitter.com/DrNahari/status/1305652046121431041?s=19

شاهد أيضاً : والدة أصالة نصري تحرجها “بالغلط” على البث المباشر.. ماذا قالت عن النساء الحوامل

ويذكر أن أصالة انفصلت عن زوجها طارق العريان في بداية هذا العام، وأعلنت أصالة الخبر عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث نشرت صورة تجمعهما بينما كتبت تقول: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف”.

https://twitter.com/Mutebx95/status/1305640945606635521?s=19

شاهد أيضاً : خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة.. وكلمة من الصهر الجديد تشعل مواقع التواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى