الشأن السوريسلايد رئيسي

النقطة التركية في بنش تطلق النار على سيارة مدنية..هجوم تجاهها أم اعتداء منها على المدنيين

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، ليل اليوم الأربعاء، صورة لسيارة خاصة من نوع “كيا ريو” تعرضت لإطلاق رصاص من قبل عناصر النقطة التركية في بلدة بنش شرقي إدلب.

الأتراك يطلقون الرصاص على سيارة في بنش

وبحسب الأنباء المتداولة فإنَّ أشخاصًا كانوا بالسيارة أطلقوا الرصاص باتجاه النقطة التركية، ليرد عليهم العناصر بإطلاق الرصاص المباشر، ويتم نقل الجثث إلى مستشفى باب الهوى الحدودي بريف إدلب الشمالي.

النقطة التركية في بنش تطلق النار على سيارة مدنية

فيما روى مراسل وكالة “الأنباء الفرنسية (إيه إف بي)”، عمر حاج قدور، تفاصيل رواية أخرى جاء بها أنَ الحادثة جرت مع شاب يدعى، علاء حاج قدور، قبيل منتصف ليل أمس، شرقي بلدة بنش، وبالتحديد عند تل معلق، وهو منطقة المشاريع والأراضي الزراعية التابعة للبلدة.

حيث يملك علاء هناك مشروعًا زراعيًا يتردد عليه بشكل يومي، ولكن عند ذهابه ليل أمس للاطمئنان على مزرعته، وجد فيها عصابًة تسرق بعض معدات السقاية، وهو ما دفعه لإطلاق النار نحوهم.

وعند سماع الأتراك لصوت إطلاق الرصاص، وكونهم بحالة استنفار نتيجة الهجمات الأخيرة، فتحوا النار باتجاه عمر، ليصيبوه بعدة إصابات خطيرة جرى نقله على أثرها إلى مستشفى باب الهوى، وربما تحويله إلى الداخل التركي بعدها، على أن يتم كشف كامل تفاصيل القصة عندما يخرج الشاب علاء من غيبوبته ووضعه الصحي الحرج.

اقرأ أيضاً : مفخخة تستهدف نقطة المراقبة التركية في قرية سلة الزهور غربي إدلب.. والتفاصيل (فيديو)

وكانت نقطة المراقبة التركية في الصرمان (جنوب شرق إدلب) تعرضت، اليوم الأربعاء، لمحاولة اقتحام من قبل موالي النظام السوري وحزبه الحاكم “حزب البعث”، كونها باتت واقعة في مناطق سيطرة النظام السوري.

فيما استهدفت سيارة مفخخة في الثامن والعشرين من الشهر الفائت نقطة للجيش التركي في قرية سلة الزهور بريف إدلب الغربي، وهو ما أتبعه حالة من الاستنفار وإطلاق الرصاص العشوائي في المنطقة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| البعثيين يحاصرون النقاط التركية في مناطق النظام السوري ويحاولون طردها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق