الشأن السوريسلايد رئيسي

قتلى لقوات النظام بوقوعهم بحقل ألغام.. واستهداف مصفحتين تركيتين في ريف إدلب

جرى صباح اليوم الجمعة استهداف مصفحتين تركيتين بريف إدلب الجنوبي من قبل قوات النظام المتواجدة في المنطقة، كما ووقع عدد من القتلى والجرحى لقوات النظام السوري، بعد ظهر اليوم نتيجة وقوعهم بحقل ألغام.

استهداف مصفحتين تركيتين وقتلى للنظام بألغام

قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، في المنطقة، عمر المحمد، إنّ قوات النظام المتمركزة في بلدة كفربطيخ شرق إدلب استهدفت بقذائف الهاون مصفحتين تركيتين قرب قرية معرزاف في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، ما أدى إلى اندلاع حرائق في الأراضي الزراعية بالمنطقة وإصابة المصفحتين بشظايا القذائف، دون وقوع أضرار بشرية.

وتابع مراسنا بالقول: “جاء ذلك بعد دخول رتل عسكري تركي جديد إلى محافظة إدلب من معبر كفرلوسين بريف إدلب الشمالي وتوجهه نحو مناطق متفرقة من ريف إدلب الجنوبي والغربي”.

اقرأ أيضاً : امرأة بحزام ناسف تهاجم الجيش التركي في معسكر المسطومة جنوبي إدلب.. والتفاصيل

كما ووقع عدد من قوات النظام السوري بحقل ألغام تمّ وضعه من قبل عناصر للمعارضة في ريف إدلب وتحديداً قرب حرش بينين، أدى إلى مقتل عنصرين اثنين وإصابة آخرين بعد محاولة تسلل فاشلة لهم بالمنطقة.

ويشار إلى أنّ ريف إدلب الجنوبي شهد بالأيام الأخيرة حشداً من قبل طرفي الصراع “المعارضة – النظام السوري” مع استعداد كلا الطرفين لمعركة مرتقبة وسط تسريبات عن خلافات عميقة بين الروس والأتراك باجتماعاتهم الجارية الآن في تركيا لمناقشة الوضع الراهن.

اقرأ أيضاً : بالصور|| النظام السوري يلجأ لخطة جديدة بـ ريف إدلب الشرقي بعد إقرار تركي بفشل المفاوضات هناك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق