أخبار العالم العربي

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب.. أمر بإخلاء سبيلهما إذا نفذا شرط وحيد

أمر النائب العام المصري، حمادة الصاوي، بإخلاء سبيل “اليوتيوبر” أحمد حسن وزينب، المتهمان باستغلال طفلتهما، وذلك بشرط أن يسددا ضمانًا ماليًا وقدره 40 ألف جنيه.

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب.. أمر بإخلاء سبيلهما إذا نفذا شرط وحيد

إخلاء سبيل أحمد حسن وزينب

وجاء في قرار النائب العام، أنه سيتم تكليف المجلس القومي للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما، التي قاما بترويعها من أجل نشر فيديو على يوتيوب والتربح من وراء ذلك.

واستكملت النيابة العامة المصرية استجواب المتهمين، حيث أبديا خلال الاستجواب تعهدهما بحسن رعاية ابنتهما، وندمهما على ما ارتكباه في حقها، وعدم تكرارهما هذا الفعل مستقبلًا.

وطالب المتهمين إخلاء سبيلهما لصغر سن ابنتهما المجني عليها وولايتهما عليها، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بإخلاء سبيل المتهمين إذا سددا ضمانًا ماليًا قدره “أربعون ألف جنيه”، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها.

وكان الزوجين افتعلا مقلبًا بدلت فيه الأم ملامح وجهها، حيث لونته بالأسود واقتربت من ابنتها النائمة التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات الأم.

وأثار الزوجين بعد نشرهما للفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، موجة انتقادات واسعة ضد تصرفاتهم، وسط اتهامات باستغلال الطفلة بغرض الشهرة وجني الأرباح والمشاهدات.

استغلا طفلتهما.. تحرك عاجل في مصر ضد أحمد حسن وزينب بسبب فيديو مسيء (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق