شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لقطات مسربة من مسلخ إسباني تظهر وحشية العمال وهم يقذفون الخراف الصغيرة ويركلونها

تداولت وسائل إعلام عالمية، يوم أمس الخميس، مقطعاً مصوراً مسرباً من داخل مسلخ إسباني يوثق الطريقة التي يتعامل فيها العمال هناك مع الخرفان الصغيرة، وكيف يركلونها ويضربونها بوحشية.

– طريقة تعامل مروعة داخل مسلخ إسباني

وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ مصوراً مجهولاً قام بالتقاط مقطع فيديو من داخل مسلخ قرب مدينة توليدو في المقاطعة الإسبانية الوسطى التي تحمل ذات الاسم، وثق فيه التعامل الوحشي مع الحيوانات.

وظهر في الفيديو ، العمال وهم يحملون الحملان ويضربونها أو يسحبونها من أرجلها ويرموها في الهواء، بطريقة وصفوها بــ “الوحشية”.

وقد تم إرسال المقطع المصور لمنظمة حقوق الحيوانات “Equalia” التي علقت على الحادثة ببيان صحفي قالت فيه: “لوحظت مخالفات مستمرة في الرفق بالحيوان ، مثل ضرب الحملان وركلها ، أو إجبار الماعز والحملان على السير نحو خط الذبح”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| إذا مررت بـ إسبانيا فاحذر خلع الكمامة.. هكذا تتصرف الشرطة هناك مع من لا يرتديها

وأضاف بيان المنظمة: “بأنه يمكن أيضاً ملاحظة كيف يتم انتهاك لوائح سلامة الأغذية والنظافة، وذلك عندما يقوم العاملون، خارج ساعات عملهم، بإدخال مجموعة تضم أكثر من خمسين حملًا مجهول الهوية، وتضع لهم بطاقات الأذن بالفعل داخل نفس القلم”.

وأكدت السلطات المحلية بالمنطقة بأنه تم إلقاء القبض على عمال المسلخ، وسيتم متابعة التحقيقات معهم واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

اقرأ أيضاً : امرأة بريطانية تساعد 11 سورياً تشردوا في مدريد.. والتفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق