الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| لاجئة سورية تتعرض للضرب من أتراك في إسطنبول

تعرضت لاجئة سورية للاعتداء والضرب، أمس الجمعة، من قبل شخصين في منطقة سلطان غازي بولاية إسطنبول، وذكرت مواقع التواصل الاجتماعي أنهما لصين حاولا سرقة ممتلكاتها.

محاولة استدراج لاجئة سورية:

وقالت وسائل إعلام تركية إن:“الحادث وقع في Cebeci Mahallesi حيث اقترب شخصين مجهولين من امرأة سورية غادرت المنزل وسارت في الشارع للتسوق، حيث بدأ أحدهما بمضايقة المرأة، وبعد تلقي رد سلبي من المرأة بدأ المعتدين متابعة المرأة السورية. وبعد فترة أدركت المرأة أنها تُلاحق فدخلت متجرًا للهدايا التذكارية في شارع سيبي و بقيت في الداخل لفترة.

وأشارت إلى أن: “المرأة كانت خائفة ومذعورة واتصلت بزوجها بالهاتف، وفي غضون ذلك سأل الموظف الذي يعمل في المتجر الرجلان ماذا يريدان من المرأة، ليجيب أحد هؤلاء الأشخاص إنه يريد سوار الذهب الذي بيدها، حيث قال الموظف “لماذا تريده هنا” في الوقت الذي مشى فيه المعتدي الآخر نحو المرأة التي واصلت الحديث عبر الهاتف، والتي حاولت أيضًا دفع المعتدي بيدها”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| قتلى وجرحى بين عائلتين سوريتين بسبب “فسخ الخطوبة” في إسطنبول

سرقة واعتداء في وضح النهار:

وأوضحت أن اللصين حاولا الحصول على السوار الذهبي من ذراع المرأة كما أنهم أخذوا هاتف المرأة والتي كانت تتحدث فيه مع زوجها وألقوا به بعيداً وقاموا بأخذ حقيبتها، فيما أسقط الموظف أحد المعتدين والذي كان يريد إخراج المرأة من مكان العمل، وقد هرب المعتدين بهما من مكان الحادث”.

ويذكر أن حوادث اعتداء وقتل عدة سجلت في الفترة الأخيرة بتركيا، ومنها ضد سوريين وأبرزها قتل الشاب أيمن حمامي مؤخراً، حيث أثارت قضيته جدلاً في الرأي العام.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| اعتداءات وتكسير أملاك السوريين في تركيا بسبب قضية تحرّش بطفل، فما حقيقة ذلك!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق