أخبار العالم العربيعدسة ستيب

شاهد|| 73 فيديو إباحي لــ سيدة كفر الشيخ والمفاجأة أن امرأة مغربية وراء الفضيحة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بقضية سيدة كفر الشيخ التي أثيرت منذ أيام، وخاصةً بعد أن كشفت تحقيقات أجهزة الأمن المصرية يوم أمس مفاجآت جديدة في الحادثة.

– سيدة كفر الشيخ ومفاجآت جديدة

نشرت وسائل الإعلام المصرية الصور الأولى لسيدة كفر الشيخ، التي قبض عليها بتهمة الزنا، بعد ادعاء زوجها عليها عقب حصوله على 73 مقطعاً جنسياً لها.

وأعلنت أجهزة الأمن بأنّها تمكنت من معرفة بعض ملابسات الحادثة، فقد تبين بأنّ امرأة مغربية هي من تقف وراء هذا الفضيحة عقب خلاف نشب بينها وبين المرأة المصرية.

وقالت السيدة المغربية في إحدى المكالمات الهاتفية المسجلة: “أنا عرفت بيتكم وأولاً هنشرك في كفر الشيخ، والله العظيم لأفضحك، صورك كلها موجودة وكتيرة، مليش دخل في وليد هو راجل يتشوه ولا لأ مليش فيه”.

وتابعت قائلة: “أقسم بالله لعملك زفة، علشان الناس تعرفك وأقسم بالله لاعرفك المغاربة دول إيه بنخاف ربنا لكن اللي يجي علينا مبنخافوش فيه الله علشان مبيخافش الله في الإنسان”.

وأفادت التحقيقات، بأنّه حسب المقاطع والمكالمات الصوتية المسجلة فإنّ الخلاف نشأ بين السيدتين على الأموال، عندما كانت تعمل الزوجة المتهمة في البارات وتذهب مع روادها لممارسة الرذيلة مقابل أموال.

وفي إحدى المكالمات اتهمها عشيقها فيها بسرقة 300 ألف درهم، وكانت تحاول تبرئة نفسها بقولها “كانوا 20 ألف درهم بس والبنت المغربية هي اللي أخدت الفلوس”.

اقرأ أيضاً : جريمة اغتصاب غريبة.. خدّرت صديقتها وقدمتها لشقيقها في عيد ميلاده لتحمل منه

– صور الزوجة المتهمة بقضية الزنا

أظهر الصور الزوجة “سمر” بصحبة شاب، كما أظهرت المقاطع الجنسية ممارسة الزوجة للأعمال المنافية للآداب، بحسب مصادر أمنية وقضائية ذات صلة بالتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية.

وأكدت النيابة العامة بأنها تتابع تحقيقاتها في الواقعة وفي آخر الإجراءات، استعجلت تقاير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات للتأكد من أن الفيديوهات الجنسية تخص الزوجة “سمر” أم لا.

وكان ” محمد. ع.ا”، البالغ من العمر 36 عاماً، وهو يعمل جزاراً بمحافظة كفر الشيخ، اتهم زوجته “سمر. م.ي”، بـ” الزنا”، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى أخذها من هاتف الزوجة.

وقال إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأوضح مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، وبسبب الظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

اقرأ أيضاً : مصري يغتصب سيدة سورية بـ مدينة ستة أكتوبر بعد تهديدها بذبح ابنها.. والتفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق