الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| قوات المعارضة السورية بعفرين تقتل طفل صغير خلال تبادل إطلاق نار مع مجهولين

لقي طفل صغير لم يتجاوز الثالثة من عمره مصرعه، بين أحضان والده نتيجة إطلاق النار عليه من قبل عناصر تتبع لـ قوات المعارضة السورية بعفرين صباح اليوم السبت، بعد تبادل لإطلاق النار بين العناصر ومجهولين.

قوات المعارضة السورية بعفرين تقتل طفل

قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في المنقطة، محمد عرابي، إنّ تبادلاً لإطلاق النار بين عناصر تتبع لفصائل المعارضة “المدعومة تركياً، وسيارة يقلها مجهولين قاموا بإطلاق النار عليهم، ليصاب الطفل بعدّة طلقات قاتلة وهو بحضن والده، وذلك في منطقة شارع الفيلات وسط مدينة عفرين.

بالفيديو|| مقتل طفل صغير برصاص قوات المعارضة المدعومة تركيّاً بعفرين خلال تبادل إطلاق نار مع مجهولين
قوات المعارضة السورية بعفرين تقتل طفل

ووفقاً لمراسلنا فإن العناصر تابعين للجيش الوطني ” الفرقة التاسعة”، وقد أظهر مقطع مصوّر الحادثة أثناء ملاحقة سيارة مدنيّة من قبل عناصر الجيش الوطني وإطلاق النار بشكل عشوائي وسط انتشار كثيف للمدنيين في الحي.

بالفيديو|| مقتل طفل صغير برصاص قوات المعارضة المدعومة تركيّاً بعفرين خلال تبادل إطلاق نار مع مجهولين
قوات المعارضة السورية بعفرين تقتل طفل

ويشار إلى أنّ قيادة الجيش الوطني أصدر العديد من التعميمات الخاصة بمنع انتشار للسلاح أو استخدامه في الأماكن العامة، وإخراج المقرات العسكرية من بين المدنيين، لكنّ ذلك لم يطبق، وسط حوادث كثيرة من هذا القبيل تقع كل فترة تؤدي إلى إصابة وقتل عدد من المدنيين.

شاهد أيضاً : “ما يضل ولا كردي بـ عفرين”.. مقطع صوتي عنصري لقيادي بالمعارضة يثير غضب السوريين

وسبق أن أصدرت قيادة الفيلق الثالث التابعة للجيش الوطني السوري، تعميماً عبر معرفاتها الرسمية وجهته إلى كافة تشكيلاتها العسكرية ينص على تحديدها مدة زمنية لإخراج مقراتها من مدينة “عفرين” بريف حلب الشمالي، يبدو أنه لم يطبق حتى اليوم.

اقرأ أيضاً : مفخخة تضرب وسط مدينة عفرين.. و”قوات تحرير عفرين” تكشف عن عمليتين ضد الجيش التركي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق