الشأن السوريسلايد رئيسي

النظام السوري يقدم مكافأة 500 $ لأكثر من 2000 عامل في مصفاة بانياس !

مصفاة بانياس

ما تزال أزمة المحروقات في سوريا تلقي بظلالها على المواطنين، حيث تصطف مئات السيارات والآليات لأيام أمام محطات المحروقات للحصول على كميات قليلة من حصتها بالمحروقات في كل المحافظات السورية. 

– سبب أزمة المحروقات

وحول ذلك تحدثت مواقع محلية موالية للنظام السوري، بأنّ السبب وراء ذلك يمكن بالعمل على ترميم مصفاة بانياس، حيث تحدث رئيس نقابة عمال النفط في اتحاد عمال طرطوس، “محمد نديم محمد”، في تصريحات نقلتها صحيفة تشرين المحلية الموالية، بأنّ العمال الذين يقومون بترميم المصفاة وعددهم يفوق الـ2000 عامل، يمارسون أعمالاً خطرة، مثل صيانة الشعلة التي تقع على ارتفاع 168 متراً، وصيانة الأبراج والمفاعلات، وكل ذلك يتم بسرعة كبيرة، بهدف تأمين المشتقات النفطية سريعاً للمواطنين، حسب وصفه.

– مكافأة للعاملين

وأكد أنّ العمال سيحصلون على “تكريم” من مكتب النقابة، عبر تقديم مليون ليرة مكافأة لهم، لافتاً أنها قليلة مقابل جهدهم المضني، إلا أنها ضمن الإمكانات المتاحة.

وبحسب مواقع محلية أخرى فلم يحدد إن كانت المكافأة مليون ليرة لكل عامل، أو مليون ليرة لجميع العمال المشاركين والبالغ عددهم وفقه 2000 عامل، ما يعني بتقسيم المليون على عددهم سيحصل كل واحد على 500 ليرة، في حال كانت المليون للجميع.

مواضيع ذات صلة : وزير نفط النظام السوري يكشف سبب أزمة البنزين في سوريا ومحتجون يقطعون طرقات جبلة

يشار إلى أنّ أزمة المحروقات في سوريا تسببت بشلل في الحركة العامة، وشهدت العديد من المنشآت الصناعية توقفاً على إثرها.

مواضيع ذات صلة : أزمة خبز وطحين إضافة للبنزين تخنق المنطقة الجنوبية ومصدر يكشف عمليات السرقة والفساد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق