الشأن السوريسلايد رئيسي

جثث لعناصر لواء الباقر في الشيخ نجار بحلب.. والميليشيات تستنفر وتعتقل شخصًا مدنيًا!

عثر أصحاب المعامل، صباح اليوم الأحد، على جثة عنصرين تابعين لـ فوج العساسنة العامل ضمن ميليشيا لواء الباقر التابعة للحرس الثوري الإيراني في منطقة الشيخ نجار الصناعية شمال شرق حلب.

مقتل عناصر من لواء الباقر في الشيخ نجار

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، إنَّ أصحاب المعامل عثروا على جثث عنصرين عليهم آثار الطعن بالسكاكين ضمن أحد الأبنية التي لا تزال قيد الإنشاء على أطراف المنطقة الصناعية.

وأكملت مراسلتنا بأنَّ الميليشيات الإيرانية استنفرت في المنطقة وعملت إغلاقها وسحب الجثث منها، إلى جانب اعتقال صاحب المعمل الذي وجدت الجثتين داخله بهدف التحقيق معه.

ولفتت مراسلتنا إلى أنَّ المنطقة الصناعية في الشيخ نجار تخضع بشكل كامل للميليشيات التابعة للحرس الثوري الإيراني، ويتخللها تواجد بسيط لقوات النظام السوري ببعض المناطق.

مواضيع ذات صلة : مجهولون يعدمون بالرصاص عناصر لـ لواء الباقر ببلدة نبل شمالي حلب

ونوّهت مراسلتنا إلى أنَّها ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهداف عناصر الميليشيات على يد مجهولين، حيث لقي عدد من عناصر لواء الباقر مصرهم، في الآونة الأخيرة، على يد مجهولين ببلدة نبل شمالي حلب.

والجدير بالذكر أنَّ حلب المدينة تشهد على اختلاف أحياءها نوعًا من الفلتان الأمني وحربًا خفية بين الميليشيات والقطعات العسكرية الموالية لروسيا والموالية لإيران، وهو ما يتسبب بتكرار هذه الحوادث والتي غالبًا ما تطال عناصر الدفاع الوطني أو الميليشيات العشائرية أو الإيرانية.

مواضيع ذات صلة : جثث مقتولة بالطريقة ذاتها تثير الرعب بين أهالي حلب.. والتفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق