الشأن السوريسلايد رئيسي

المخابرات التابعة للنظام السوري تنفذ حملة اعتقالات بحق شبان حلب الشرقية.. والتهم جاهزة

شنّت فروع المخابرات التابعة للنظام السوري، أمس الأحد واليوم الإثنين، حملة اعتقالات في أحياء حلب الشرقية الخاضعة لسيطرة الميليشيات الرديفة والإيرانية.

المخابرات التابعة للنظام السوري تنفذ حملة اعتقالات في أحياء حلب الشرقية

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، إنَّ فرع مخابرات الأمن العسكري بدأ حملة تدقيق على المارة والمشاة في أطراف حي المشهد شرقي حلب.

مضيفًة بأنَّ حملة التدقيق أتبعها اعتقال أكثر من 11 شاباً واقتيادهم إلى الفرع المذكور، دون توجيه أي تهمة لهم أو توضيح ما إذا كانت أسماءهم ضمن قوائم المطلوبين.

وأكملت مراسلتنا بأنَّ عناصر فرع أمن الدولة نفذوا حملة اعتقالات في حي الصاخور نتج عنها اعتقال 5 شبان وضربهم بشكل مبرح داخل الحي ومن ثم اقتيادهم إلى الفرع، بعد توجيه تهمة التهرب من الخدمة الإلزامية بصفوف قوات النظام السوري لهم.

مواضيع ذات صلة : أمن الدولة ينفذ حملة اعتقالات في حي المعادي بحلب.. ما علاقة إدلب والشمال السوري!

والجدير بالذكر أنَّ النظام السوري يسعى لإخلاء حلب من الشبان المدنيين إما عن طريق اعتقالهم تحت عدة تهم كالتواصل مع الأقارب بالشمال السوري، أو التخلف عن أداء الخدمة العسكرية الإلزامية أو الاحتياطية، بغية إجبار الشبان على مغادرة المدينة أو التطوع بصفوف الميليشيات الرديفة وقوات النظام السوري بغية الزج بهم على الجبهات والتخلص منهم.

مواضيع ذات صلة : لتعاملهم مع الهرم للحوالات.. المخابرات التابعة للنظام السوري تنفذ حملة اعتقالاتتعتقل مدنيين بينهم نساء بحلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق