أخبار العالم

استخدم الزواج للاحتيال فكرره 4 مرات خلال شهر واحد في سابقة لا تخطر على بال

 

قال موقع “أوديتي سنترال” التايواني، اليوم الجمعة، إن رجلاً أقدم على الزواج 4 مرات متتالية خلال شهر واحد فقط لسبب لا يخطر على البال.

 

محتال الزواج في تايوان

 

 وذكر أن أحد الموظفين يعمل بمصرف في تايوان أعد خطة لتمديد إجازة زواجه مدفوعة الأجر والتي يحصل عليها الموظفون من الجنسين بموجب القانون بشرط ألا تتجاوز 8 أيام.

 

وأضاف الموقع أن الموظف قرر أن يحصل على الاجازة 4 مرات متتالية باحتيال لا يحاسب عليه عن طريق أن يطلق زوجته بعد انتهاء إجازته ليعاود الزواج بها مباشرة مرة أخرى، ثم يطلقها مرة ثانية وثالثة ليرتبط بها في المرة الرابعة وبالتالي حصل على 32 يومًا إجازة زواج مدفوعة الأجر دون أن يخالف القانون.

اقرأ أيضاً:

“عروس داعش” بحلة جديدة في مخيم روج بعد تخليها عن النقاب

 

مدير المصرف دفع الثمن

 

ومن جانبه، اعتبر مكتب العمل أن تصرف الموظف “غير أخلاقي” ولكنه لم يخالف القوانين المرعية، وبالتالي استحق تلك الإجازات، كما فرض غرامة قدرها 700 دولار أميركي على مدير المصرف.

 

وأثارت الواقعة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ورأى ناشطون أن ذلك الموظف هو أول من استغل هذه الثغرات في القوانين التايوانية.

اقرأ أيضاً:

عقد قران ينتهي بالفشل… عروس سعودية تضع شرطاً غريباً وخطيبها يلغي فكرة زواجه منها

ويذكر أن طقوس الزواج في تايوان تختلف باختلاف الأقاليم والقوميات والخلفيات الثقافية، منها أن يقدم العريس لعروسه 12 هدية من الملابس والمجوهرات، يتلو بصوت عالي رسالة طالبًا فيها خطبة العروس، وترد العروس بتقديم 12 هدية في المقابل للعريس.

 

لا يمكن للشاب أن يقيم مراسم زواجه قبل بلوغه 22 عاماً، كما أنّه يجب أن يمضي فترات طويلة في مراكز “بناء الأجسام” للدفاع عن أهله وأهل زوجته في وجه الأخطار.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| عروس توقف عراضة زفافها لشراء الموز.. وسط استغراب الجميع

اللافت في هذه العادات أنّ الشاب يعود إلى العيش في مراكز بناء الأجسام ليمارس تدريباته البدنية العنيفة إذا قام بتطليق زوجته لأي سبب إلى أن يتزوج من امرأة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى