شاهد بالفيديو

بالفيديو|| شجار بالمقصات والسكاكين بين سوريين وأردنيين وكويتيين في مشفى بالكويت

نشرت وسائل إعلام كويتية، اليوم الاثنين، مقطعاً مصوراً يوثق شجاراً جماعياً دامياً غير مسبوق بين مواطنين من البلاد وأشخاص من جنسيات عربية مختلفة وقع في مشفى مبارك الكبير في منطقة الجابرية بمحافظة حولي، جنوب العاصمة الكويتية.

– شجار داخل مشفى مبارك الكبير

وثق ناشطون كويتيون شجاراً دامياً شارك فيه 26 شخصاً من جنسيات كويتية وسورية وأردنية، استخدموا خلاله السكاكين والمقصّات الطبية من داخل مستشفى مبارك الكبير.

وقالت وسائل الإعلام الكويتية: “إن الشجار بدأ بخلافات شخصية بين مجموعتين من الشباب (مواطنون وأردنيون وسوريون) في إحدى المناطق التابعة لمحافظة حولّي”.

وأوضحت تلك الوسائل بأن أحد المتشاجرين أصيب ونقل إلى مستشفى مبارك الكبير برفقة أصدقائه، وهم مواطنان كويتيان وأردني وثلاثة سوريين وأثناء تواجدهم في المستشفى تفاجؤوا بهجوم ضارٍ من قبل 20 شخصاً من ضمنهم طرف الخلاف الرئيسي، وهو مواطن كويتي”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| قتلى وجرحى بين عائلتين سوريتين بسبب “فسخ الخطوبة” في إسطنبول

– تدخل السلطات الأمنية وفض الخلاف

وفقاً لما نقله صحيفة “الرآي” المحلية، عن مصدر أمني قوله: “إنّ الأشخاص الذين اقتحموا مستشفى مبارك كان بعضهم يحمل سكاكين، حيث هجموا على خصومهم وطعنوهم، بينما قام اثنان منهم باستخدام المقصات الطبية من غرفة الضماد”.

وتابع المصدر الأمني أنه أثناء الاشتباك أصيب مواطن بطعنات نافذة أدت إلى كسرت ساعده اليمنى وقطعت أوتار، فسقط على الأرض مغمياً عليه وسط بركة من الدماء.

ما دفع بعض المقتحمين إلى الهروب من المستشفى تزامناً مع وصول دوريات الأمن الذين تمكنوا من ضبط 15 شخصاً من أصدقاء المواطن الذي قاد الهجوم على الطرف الآخر داخل المستشفى.

وأخيراً أكّدت السلطات المحلية بالمنطقة، بأنّ التحقيق ما زال مستمراً كون قائد الهجوم تمكّن من الهرب، مع تشديد الحراسة على المصابين المحتجزين في المستشفى.

اقرأ أيضاً : خلاف عائلي.. قتلى باشتباكات بين أقارب في محافظة الفيوم المصرية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق