الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| “اعلموا أن داعش قد عفطونا”.. مقاتل في لواء القدس يوثق لحظات قبل مقتله على يد داعش

تداول ناشطون سوريون مقطعاً مصوّراً يظهر مقاتل في لواء القدس قبل مقتله بلحظات على يد مقاتلي تنظيم الدولة داعش في البادية السورية.

مقاتل في لواء القدس يتنبأ بمقتله

ونشر المقاتل في لواء القدس المدعو “عصام محمد الخلف”، من أبناء ريف ديرالزور الغربي فيديو له على تطبيق وتساب أثناء توجهه إلى تمشيط بادية ديرالزور الغربي مع قوات النظام السوري.

وقال “الخلف” في الفيديو ساخراً: “إذا مر الزمان ولم ترونا فاعلموا أن داعش قد عفطونا”، ليلاقي حتفه بذات اليوم بانفجار لغم أرضي زرعته خلايا التنظيم في البادية السورية.

وأفاد مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عبد الرحمن الأحمد، بأنّ لغماً أرضياً انفجر برتل مشترك من ميليشيا الدفاع الوطني وميليشيا لواء القدس الفلسطيني وقوات النظام السوري أثناء عملية تمشيط لبادية ريف ديرالزور الغربي، مما تسبب بمقتل المدعو “فايز غضبان الكيصوم” نائب القطاع الشرقي في  ميليشيا الدفاع الوطني.

قتلى بانفجار ألغام بالبادية

وأضاف مراسلنا أنّ عدداً من القتلى لقوا حتفهم أيضاً من بينهم الملازم علي عادل الزغبي وخمسة عناصر من لواء القدس الفلسطيني وهم:(يوسف محمد الخضر، وعصام محمد الخلف، وحسن اعمير الحسين المحمد، واحمد عبد الله العلو، وعبد المجيد احمد الحاج).

مواضيع ذات صلة : “صحراء تحكم بشرع الله”.. تنظيم داعش يؤكد عودته بقوّة

وأشار إلى أنّ لغماً أرضياً آخر أصاب سيارة تتبع لميليشيا جيش العشائر التابع لقوات النظام السوري ببادية المسرب بريف ديرالزور الغربي، مما أدى إلى مقتل مقاتلين من أبناء عشيرة الشعيطات أثناء عملية تمشيط البادية.

شاهد أيضاً : بسبب داعش فتاة مسلمة تقاضي متجر ستاربكس وتحصل على تعويض

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق