الشأن السوريسلايد رئيسي

قوات النظام تفقد الاتصال بمجموعة تابعة لها ببادية شرقي دير الزور .. والتفاصيل

فقدت قوات النظام ليل أمس الاتصال مع مجموعة تابعة في بادية قرية الدوير بريف دير الزور الشرقي عقب هجوم من قبل عناصر مجهولي التبعية طال المنطقة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور ،عبد الرحمن الأحمد، إنَّ فقدان الاتصال بالمجموعة المكونة من 18 عنصراً كان على أثر هجوم شنَّه مجهولون يعتقد أنهم عناصر تابعين لتنظيم الدولة “داعش” على النقطة التي يتواجد فيها العناصر.

ورجحت الأنباء بحسب مراسلنا أنَّ يكون العناصر الذين هاجموا النقطة أسروا عناصر قوات النظام، نظراً لعدم وجود دماء تدل على وقوع قتلى عند النقطة.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ 9 من أفراد المجموعة التي فُقد الاتصال معها هم من عناصر ميليشيا الدفاع الوطني الرديفة لقوات النظام، وينحدرون من قرية الدوير القريبة من النقطة، فيما بقية عناصر المجموعة هم عناصر في قوات النظام ينحدرون من محافظات مختلفة.

وتشهد مناطق ريف حمص الشرقي وبادية دير الزور هجمات متكررة من قبل عناصر “داعش” على قوات النظام وعناصر الميليشيات الرديفة، حيث سجل موسم فطر الكمأة في الربيع الماضي النسبة الأعلى من اختفاء عناصر قوات النظام ومقتلهم بعد انتشارهم في البادية لجمع الكمأة وتعرضهم لكمائن وهجمات عناصر التنظيم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى