تجميل ومكياج

التقشير البارد كوزميلان كريم اسباني للعناية بالبشرة.. تعرف على أهميته

(التقشير البارد)

التقشير البارد كوزميلان هو منتج مهم للعناية بالبشرة، وقد أحدث ضجة كبيرة في عالم الجمال والمكياج، في الآونة الأخيرة.

وكوزميلان هو سستم متكامل يتألف من كوزميلان 1 وكوزميلان 2 وبعض الكريمات المرطبة، وهو يعمل بالدرجة الأولى على تفتييح البشرة ومعالجة بعض المشاكل الآخرى.

التقشير البارد كوزميلان

– ما هو التقشير البارد كوزميلان

كوزميلان هو التقشير الخارجي والبارد للبشرة ويعمل على طبقة الميلانيين السؤولة عن لون البشرة والتي تسبب أيضاً التصبغات في بعض الأحيان والتي تنتج بالغالب عن التعرض للشمس أو عن الحمل أو الحروق أو آثار حب الشباب.

فيعمل كوزميلان على معالجتها تماماً وضمان عدم ظهورها في المستقبل، من خلال تقشير البشرة وتوحيد لونها وشدها وإطفاء نضارة عليها.

ولكن هذا النوع من الكريمات يمكن أنّ يسبب إحمرار في الوجه بعد استخدامه، ويستمر في تقشير الوجه من 3 إلى 7 أيام، حسب طبيعة البشرة التي تختلف من شخص لآخر.

التقشير البارد كوزميلان

– طريقة استعمال كوزميلان

أولاً: “كوزميلان1” يجب أنّ تتم عملية تطبيقه تحت إشراف الطبيب المختص، حيث يوضع هذا لكريم على الوجه من 5 إلى 8 ساعات بعدها يغسل.

وفي اليوم التالي لانستخدم إلا الكريمات الواقية للشمس مع تجنب التعرض لدرجات الحرارة بشكل مباشر سواء الناتجة عن الشمس أو عن تحضير الطعان في المطبخ.

كذلك يجب عدم وضع أي نوع من أنواع المكياج أو الكريمات التي لايصفها الطبيب، فقط نقتصر على اتباع وصفة الطبيب والكريمات التي تمنع تهيج البشرة بعد التقشير.

وفي هذه المرحلة سيتم التخلص من الطبقة الخارجية للجلد وستتجد الخلايا وبالتالي سنتخلص من التصبغات والمسام الواسعة والرؤوس السوداءة وسنحصل على بشرة مشدودة.

ثانياً: نبدأ بتطبيق كريم “كوزميلان2” منزلياً ولكن يجب علينا اتباع إرشادات الطبيب المختص بدقة، بالطريقة الواجب اتباعها، مع الحرص على وضع الكريم الواقي عند الخروج من المنزل.

ومحاولة تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس قدر المستطاع، مع المواظبة على وضع الكريمات المرطبة على الوجه لضمان نتائج أفضل وأسرع.

التقشير البارد كوزميلان

– من لايستطيع استخدام كوزميلان

هناك حالتان يجب عليهم عدم استخدام هذا الكريم وهما:

1- الأشخاص دون سنة 16
2- النساء الحوامل أو المرضعات في أول 6 أشهر.

– تكلفة كوزميلان
يختلف سعر هذا المنتج الإسباني الذي اكتسب شهرة عالمية في عالم التجميل والمكياج بسبب قدرة الهائلة على تفتييح البشرة فهو مثلاً:
في مصر يباع بمبلغ 4300 جنيه مصري.

أما سعره في الإمارات العربية يبلغ 710 دينار إماراتي.

وفي المملكة السعودية يباع بقيمة 700 ريال سعودي.

وبالكويت تساوي قيمة كريم كوزميلان 63 دينار كويتي.

التقشير البارد كوزميلان

– آراء الناس بالكريم

أغلب الأشخاص الذين استخدموا هذا المنتج عبروا عن إعجابهم بنتائجه الملحوظة، إلا أنّ البعض رأى بأن سعره يعتبر مرتفعاً قليلاً إلا أنه يحدث فرقاً كبيراً.

ملاحظة: هذا المعلومة التي أوردناها في هذا المقال المختصر لاتغني عن العودة للطبيب المختص واستشارته في أي منتج ترغبون بتطبيقه على الوجه.


تابـــــــع أيضًا:

تبييض الأسنان بالليزر.. طريقة العملة وأضرارها وفوائدها مع تكلفة إجرائها

تابـــــــع أيضًا:

فوائد ملح الليمون في إنقاص الوزن والريجيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق