سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| “أبي تعا خدني من هون”.. الطفلة ملك إدريس تناشد والدها لتخليصها من خاطفيها بعين ترما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، تسجيلاً صوتياً بين والد الطفلة ملك إدريس من بلدة عين ترما بريف دمشق مع أحد خاطفي ابنته، الذي حاول ابتزازه وتحصيل مبلغ مالي قيل أنه بقيمة 50 ألف دولار أمريكي.

– اختطاف الطفلة ملك إدريس

ووفقاً للتسجيل المتداول الذي أكد ناشطون صحته، فإنه تم اختطاف الطفلة ملك إدريس، من مدينة عين ترما أثناء عودتها من المدرسة.

وتواصل الخاطفون مع ذوي الطفلة وطالبوا بفدية مالية قدرها 50 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 125 مليون ليرة سورية مقابل إطلاق سراحها.

ومن خلال الحديث الذي دار بين الأب وأحد الخاطفين الذي أمهل الأب لليوم الثلاثاء فقط لتأمين المبلغ المالي، لوحظ بأنّ لهجة الخاطف لبنانية.

كما هدد الخاطف بالتسجيل الأب بخطفه هو وولده الوحيد أيضاً، وأسمعه صوت طفلته التي قالت في التسجيل وهي تبكي: “بابا تعا خذني من هون، تعا خدني من هاد المكان يابابا”.

– قضية ملك تحولت لرأي عام

وأثارت الحادثة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حول قاطني عين ترما القضية لرأي عام، طالبوا الحكومة بالبحث عن ملك، وحملوها مسؤولية ما يعيشونه من فلتان أمني.

والجدير ذكره أنّ مناطق سيطرة النظام السوري، تعيش حالة من الفلتان الأمني، وخاصة المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الإيرانية وعلى رأسها ميليشيا “حزب الله” اللبناني.

حيث تزايدت عمليات الخطف بتلك المناطق، كما تزايد انتشار المخدرات بين المدنيين هناك، وذلك لابتزازهم وسرقة أموالهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق