الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| طيران مُسيّر يستهدف نقاطًا لقوات النظام السوري قرب معسكر جورين.. والخسائر بالعشرات!

استهدف طيران مُسيّر مجهول التبعية، خلال الساعات الأخيرة، مواقع لقوات النظام السوري في منطقة تلال الجب الأحمر قرب معسكر جورين بـ ريف حماة الغربي، ما أدى لمقتل عدد من العناصر وإصابة آخرين.

الطيران المسير المجهول يستهدف قوات النظام السوري بالقرب من معسكر جورين

ونقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية”، قيس حمزة، عن مصدر عسكري خاص (عنصر من عناصر مصالحات دمشق المتواجدين بريف حماة الغربي) قوله إنَّ الطيران المسير استهدف مواقعًا للفرقة السادسة التابعة للنظام السوري، ما أدى لمقتل 17 عنصرًا وإصابة آخرين.

وأكمل المصدر بأنَّ الاستهداف كان بصواريخ دقيقة للغاية، وطال نقاط حراسة في تلال الجب الأحمر، وسط تكهنات من ضباط النظام السوري وعناصره حول تبعية الطيران فيما إذا كان تركيًا أو تابعًا لهيئة تحرير الشام وترجيح لأن يكون تركيًا نتيجة دقة الاستهداف.

اقرأ أيضاً : قتلى وتعزيزات من الفرقة الرابعة على جبهتين في سوريا.. وتسوية جديدة للمتخلفين عن الخدمة

قتلى غارات الجب الأحمر قرب معسكر جورين من عناصر المصالحات

وأضاف المصدر الذي شارك بإخلاء القتلى والجرحى بأنَّ بعضهم من عناصر التسويات المنحدرين من أحياء ركن الدين وجنوب دمشق، وآخرين من وادي بردى والديماس والقلمون الغربي بريف دمشق الغربي، والبقية من محافظات حلب وحمص ودرعا.

ولفت المصدر إلى أنَّ الاستهداف تبعه استنفار كبير لقوات النظام السوري في المنطقة، ووصول لعدد من سيارات الإسعاف إلى الموقع لنقل المصابين والجثث التي تحول بعضها إلى أشلاء، وتحويل القتلى المنحدرين من دمشق وريفها والذين بلغ عددهم 9 عناصر من العدد الكلي إلى مستشفى تشرين العسكري ومنه، صباح اليوم إلى قراهم وبلداتهم لتسليمهم إلى ذويهم، فيما عملت قوات النظام السوري على تعزيز نقاطها وحفر مغارات جديدة ورفع سواتر ترابية لتفادي هجوم مشابه.

والجدير بالذكر أنَّ دمشق وريفها فقدت، خلال الشهر الحالي، نحو 20 قتيلًا من عناصر التسوريات من أبناءها، بعد زجهم في النقاط الساخنة سواءًا بالشمال السوري أو حتى درعا، وهو ما بات يشكل مخاوفًا للأهالي من مقتل أبناءهم وفقدانهم.

خاص|| طيران مُسيّر يستهدف نقاطًا لقوات النظام السوري قرب معسكر جورين.. والخسائر بالعشرات!
خاص|| طيران مُسيّر يستهدف نقاطًا لقوات النظام السوري قرب معسكر جورين.. والخسائر بالعشرات!

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بليلة القصف التركي.. طائرة تركية تدمّر رادار طيران روسي وعدد من “المعفشين”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى