الشأن السوريسلايد رئيسي

لم تعجبه الحلاقة.. قتيل وجرحى على يد عنصر من الدفاع الوطني في حي صلاح الدين بـ حلب

أقدم أحد عناصر ميليشيا الدفاع الوطني، اليوم الأربعاء، على قتل مدني وإصابة آخرين بجروح في حي صلاح الدين في حلب الشرقية، بحادثة إطلاق رصاص شهدها الحي بوضح النهار.

قتيل وجرحى بـ حي صلاح الدين على يد عنصر من الدفاع الوطني

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، إنَّ الحادثة بدأت بخلاف بين أحد عناصر ميليشيا الدفاع الوطني وشاب يعمل بصالون حلاقة داخل الحي.

ولفتت مراسلتنا إلى وجود روايتين حول سبب الخلاف، أولها كان أنَّ الشاب أخطأ “عن غير قصد” بحلاقة شعر رأس العنصر بالميليشيا، والرواية الثانية تفيد بوجود خلافات على أموال بين الطرفين.

وأكملت مراسلتنا بأنَّ عنصر الميليشيا أخرج السلاح الرشاش الذي كان بحوزته، وبدأ بإطلاق الرصاص بشكل مباشر باتجاه صالون الحلاقة، متسببًا بمقتل أحد الزبائن وإصابة عدد من الموظفين، وحالة من الذعر سادت المنطقة.

اقرأ أيضاً : جثث مقتولة بالطريقة ذاتها تثير الرعب بين أهالي حلب.. والتفاصيل

وختمت مراسلتنا بأنّ العنصر الذي ارتكب الجريمة غادر الحي على الفور، لتصل لاحقًا دورية من قسم شرطة حي صلاح الدين التابع للنظام السوري، وتفتح تحقيقًا حول الحادثة.

والجدير بالذكر أنَّ انتشار السلاح بيد عناصر الميليشيات الرديفة داخل مدينة حلب غالبًا ما يتسبب بوقوع جرائم قتل وسرقات وغيرها نتيجة انعدام السلطة الرادعة لهؤلاء العناصر.

اقرأ أيضاً : جريمة مروعة في حلب.. ميليشيا للنظام السوري تذبح رجلاً نحراً بالسكين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق