الشأن السوريسلايد رئيسي

بالفيديو|| لحظة اقتحام وكر خاطفي الطفلة ملك إدريس وتحريرها منهم

أعلنت وسائل إعلام محلية سورية، صباح اليوم الخميس، عن تحرير الطفلة المختطفة ملك إدريس التي اختطفت أثناء عودتها من مدرستها في بلدة عين ترما بريف دمشق، وضجت بقضيتها مواقع التواصل الاجتماعي.

– تحرير ملك إدريس من الخطف

وفقاً لما نشرته صفحة “السويداء24″، فإنّ مايسمى “قوات الفهد” أعلنت عن تحرير الطفلة المختطفة ملك ادريس، وإلقاء القبض على اثنين من خاطفيها.

كما نشرت مقطعاً مصوراً يظهر لحظة مداهمة مكان الخاطفين، وتحرير الطفلة ملك منهم، بعد أنّ تواصل ذوي الطفلة مع الفصائل المسلحة بالسويداء وطلبوا المساعدة منهم.

حيث أنّ مصدر مقرب من أهالي الطفلة قال: “إنهم أبلغوا الجهات المختصة في النظام السوري بإختفاء ابنتهم بعد يوم واحد من فقدانها، إلا أنّ تلك الجهات أبلغتهم بأنّ ابنتهم مخطوفة بالسويداء.

وذلك بعد تتبع تغطية جوالها، ما دفع ذويها إلى اللجوء لتواصل مع فصيل قوات الفهد وتفويضهم أمر تحرير ابنتهم والعمل على إطلاق سراحها.

– تعليق قوات الفهد على الحادثة

قالت قوات الفهد في منشور على صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”: “إن شباب قوات الفهد يحررون الطفلة ملك ادريس من ريف الشام بعد مداهمة مكان احتجازها وإلقاء القبض على الخاطفين”.

وأضافت بأن: “الخاطفين هم وسام الأباظة ووئام علبة وتمكنت القوات من تحرير الطفلة بعد متابعة لعدة أيام ومداهمة أماكن مشتبهة وتتبع اتصالات الخاطفين بتعاون من الشرفاء في الدولة تم تحديد وكر العصابة ومداهمته وتحرير الطفلة لتعود لأهلها معززة مكرمة”.

الان شباب قوات الفهد يحررون الطفلة ملك ادريس من ريف الشام بعد مداهمة مكان احتجازها والقاء القبض على الخاطفين وسام…

Gepostet von ‎بيرق قوات الفهد‎ am Mittwoch, 23. September 2020

2492020 4 1

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “أبي تعا خدني من هون”.. الطفلة ملك إدريس تناشد والدها لتخليصها من خاطفيها بعين ترما

والجدير ذكره أنّ الطفلة ملك إدريس، خطفت أثناء عودتها من المدرسة في بلدتها عين ترما بريف دمشق ضمن ظروف غامضة، وكانت قد تداولت صفحات إعلامية تسجيلاً صوتياً لاتصال هاتفي بين والد الفتاة والعصابة التي طالبت ذويها بمبلغ مالي قدره 50 ألف دولار أمريكي.

ويشار إلى أنّ ظاهرة الخطف تنتشر مقابل الفدية في مختلف مناطق سيطرة النظام، نتيجة الفلتان الأمني وانتشار السلاح بيد ميليشيات النظام والميلشيات المساندة له.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| محاولة اختطاف فتاة سورية في أورفا التركية على طريقة أفلام هوليوود

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى