الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| انفجارات تضرب الموقع ذاته في بلدة تل حلف شمالي الحسكة.. والحصيلة!

هز انفجاران ناتجان عن مركبات مفخخة، اليوم الخميس، بلدة تل حلف الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة السورية الموالية بريف مدينة رأس العين شمالي الحسكة.

انفجارات تضرب بلدة تل حلف بريف رأس العين

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في الحسكة وريفها، عيسى الموسى، إنَّ الانفجار الأول وقع، ظُهر اليوم، عند محلات الصوفي داخل البلدة.

ونتج الانفجار عن دراجة نارية مفخخة مركونة أمام المحال التجارية، مما تتسبب بإصابة مدنيين اثنين بجروح بليغة نُقلوا على أثرها إلى مستشفى رأس العين الوطني، إلى جانب وقوع أضرار مادية.

وأكمل مراسلنا بأنَّ الانفجار الأول أعقبه بعدة ساعات انفجار سيارة مفخخة من نوع “كيا” في الموقع ذاته تزامنًا مع مرور حافلة نقل عمومي “سرفيس” تقل ركابًا.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ الانفجار الثاني نتج عنه مقتل 4 مدنيين وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة، وجرى نقل القتلى والمصابين إلى مستشفى رأس العين الوطني.

 

ونوّه مراسلنا إلى أنَّ فصيل أحرار الشرقية المدعوم تركيًا، وهو المستلم لإدارة البلدة، فرض طوقًا أمنيًا عند موقع الانفجارين ومنع المارة من الوصول إليها.

والجدير بالذكر أنَّ مناطق سيطرة الفصائل الموالية لتركيا ما بين أرياف حلب والحسكة والرقة الشمالية تشهد بشكل متكرر تفجيرات ناتجة عن عبوات ناسفة وعربات مفخخة، وغالبًا ما تشير أصابع الاتهام للميليشيات الكردية التي كانت تسيطر على هذه المناطق قبيل هزيمتها على يد تركيا وفصائل المعارضة الموالية لها، وخلايا النظام السوري المتواجدة داخل مناطق سيطرة فصائل المعارضة.

اقرأ أيضًا: 15 إصابة بين قتيل وجريح بانفجار مفخخة وسط سوق مكتظ بتل حلف وأخرى بعربة تركية (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق