أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

من هم المتهمين الـ 3 الذين سلمهم الإنتربول الدولي في جريمة فيرمونت (صورة)

نشرت وسائل إعلام مصرية، أمس الخميس، أول صور للمتهمين الثلاثة في جريمة فيرمونت، بعد أن تم تسليمهم إلى مصر عن طريق الإنتربول الدولي.

وذكرت الوسائل أن المتهمين الثلاثة هم أحمد حلمي عزت طولان، وخالد حسين محمود إسماعيل، وشقيقه عمرو.

من هم المتهمين الــ 3 الذين سلمهم الانتربول الدولي في جريمة فيرمونت (صورة)
المتهمين الـ 3 الذين سلمهم الانتربول الدولي في جريمة فيرمونت

القبض على 3 من المشاركين في جريمة فيرمونت

وتشغل جريمة فيرمونت الرأي العام منذ تسريب بعض الفيديوهات والصور، ويتابع المجتمع العربي تطورات القضية باستمرار، و علّق أحد المتابعين عبر “تويتر” قائلاً: “قام الانتربول بتسليم مصر ثلاثة من المتهمين فى قضية فيرمونت وهم أحمد حلمي طولان، وعمرو حسين محمود إسماعيل، وشقيقه خالد حسين محمود إسماعيل، محدش فوق القانون وكله هيتحاسب فى قضايا كتير شغالة فيها التحقيقات حالياً”.

فيما كتب مستخدم آخر: “أنا سعيد بتسليم الانتربول لمصر ثلاثة من المتهمين فى قضيه فيرمونت”، مستنكراً في الوقت نفسه استهتار البعض بالتقاليد والعادات المصريه في إقامة حفلات ماجنة لذلك، وجب العقاب الرادع حتى يكونوا عبرة للمستهتر”.

وغرد متابع آخر قائلاً :”تحول شاهدات “جريمة فيرمونت” لمُتهمات، وتسريب صور وفيديوهات خاصة لابتزازهن، و الكشف عن أسمائهن، هي كرت دعوة مفتوحة للمغتصبين والمتحرشين ليمارسوا جرائمهم بحرية في مصر ، وتكميم لأفواه أية ضحية تحاول أن تحصل على العدالة. 

 

وتسلمت مصر الخميس ثلاثة متهمين في جريمة فيرمونت الشهيرة.

و من بين الثلاثة متهمين نجل حلمي طولان، لاعب كرة القدم السابق، ومدرب فريق “إنبي” المصري لكرة القدم حالياً.

الإنتربول الدولي يسلم 3 من مجرمي فيرمونت إلى مصر

وأفادت وسائل الإعلام بوصول المتهمين الثلاثة عبر مطار القاهرة، بعد تسليمهم من شرطة الإنتربول الدولي.

يشار إلى أن وكالة الأنباء اللبنانية، كشفت في 27 أغسطس/ آب، الماضي، أن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، ورد إليها كتاب من مكتب الإنتربول في مصر، يتضمن أسماء سبعة أشخاص من الجنسية المصرية موجودين في لبنان، متهمين في قضية الفيرمونت.

وأضافت الوكالة أنه على الفور أعطيت الأوامر للقيام بالتحريات والاستقصاءات اللازمة، وباشرت القطاعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها، بحيث تبين لها أن خمسة من أصل سبعة كانوا قد دخلوا إلى لبنان بتواريخ سابقة، ثم غادر اثنان منهم، ليستقر العدد على ثلاثة مشتبه بهم، داخل الأراضي اللبنانية.

مواضيع ذات صلة : حبوب مثيرة للرغبة الجنسية وفضائح أخرى تلاحق المتورطين في جريمة فيرمونت

كما تبين مغادرة المذكورين الفنادق التي كانوا نزلاء فيها، تاركين حقائبهم داخل الغرف، وتم تحديد مكان وجودهم، في بلدة فتقا، حيث قامت قوة من الشعبة بمداهمة المكان، وتمكنت من توقيفهم، بناء على إشارة النيابة العامة التمييزية.

مواضيع ذات صلة : “اغتصاب فيرمونت” يتوج عقار GHB على عرش مخدرات “الجنس”..ما هي أشهر عقاقير الإثارة الجنسية والاغتصاب!؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى