الشأن السوريسلايد رئيسي

طيران حربي يدمّر مقرّات الميليشات الإيرانية قرب مدينة البوكمال ومصدر يكشف أعداد القتلى

استهدف طيران مجهول الهوية، صباح اليوم السبت، عدة مواقع عسكرية تابعة للميليشيات الإيرانية على أطراف مدينة البوكمال شمال شرق سوريا، أسفر عن وقوع عدة قتلى وجرحى بين صفوف تلك الميلشيات.

– طيران مجهول على أطراف مدينة البوكمال

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عبد الرحمن الأحمد، إن مصدراً خاصاً من داخل مدينة البوكمال أبلغ عن شنّ طيران حربي مجهول الهوية بعدّة غارات متتالية على مقرات وأهداف للميليشيات الإيرانية على أطراف المدينة.

وأضاف مراسلنا، بأنّ الغارات تركزت أيضاً على مقرات عسكرية إيرانية تقع في أطراف قرية الحمدان وبلدة السكرية ومواقع إيرانية أخرى تقع في بادية البوكمال.

– قتلى وجرحى نتيجة الإستهداف

وأوضح مراسلنا، بأنّ سيارات الإسعاف هرعت إلى أماكن الاستهداف من أجل نقل المصابين في تلك المواقع إلى نقاط ميدانية طبية إيرانية خاصة بهم، وإلى مستشفى الهناء المدني.

وأكد مراسلنا بأنه ونقلاً عن مصادر خاصة من داخل تلك النقاط الطبية، فإنّ الحصيلة الأولية لعدد القتلى لاتقل عن 12 قتيلاً من جنسيات مختلفة، فضلاً عن أعداد كبيرة من الجرحى.

مواضيع ذات صلة : طيران حربي.. يرتكب مجزرة بالميلشيات الإيرانية في مدينة البوكمال شرق سوريا

والجدير ذكره أنّ طيران مجهول يتوقع أنه إسرائيلي استهدف قبل عدة أيام، 3 مواقع عسكرية تابعة للمليشيات الإيرانية على أطراف مدينة البوكمال أيضاً، أسفر حينها عن وقوع العديد من القتلى والجرحى بين عناصر الميليشيات.

اقرأ أيضاً : ماذا تعرف عن زواج الدية الإيراني..رغم انتحار فتيات بسببه برلمانية إيرانية تصفه برمز السلام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق