الشأن السوريسلايد رئيسي

تهديدات و5 طلقات اخترقت جسده.. تفاصيل جديدة بقضية غدير سلام الذي قتل بناته وانتحر

أقدم القيادي السابق في الفيلق الخامس بمحافظة طرطوس، غدير سلام، قبل يومين، على قتل بناته الثلاث وزوجته، التي نجت بأعجوبة، ومن ثمّ قام بالانتحار بعد منشور عبر منصة “الفيس بوك”، يؤكد فيه نيّته بذلك.

تفاصيل جديدة بقضية غدير سلام

وفي تفاصيل جديدة حول قضية “غدير سلام” وبناته الثلاث، كشف المحامي العام في محافظة طرطوس، محمد علي سليمان، أن تقرير الطبيب الشرعي يشير إلى وجود طلقتين في صدر الأب في الثدي الأيسر وأخرى في المنتصف واثنتان في الزند الأيسر والخامسة في البطن.

وقال المحامي العام، إنَّ: “الطلقات الخمس نافذة في جسم الزوج كون البندقية كانت في وضع الرش”، وفق ما نقلته إذاعة “شام إف إم”.

وأضاف أن: “الأدلة والوقائع تقول، إنّ الزوج أقدم على إشهار بندقية ووجهها بشكل مباشر على ابنته وزوجته وأطلق النار، وثم على ابنتيه الباقيتين وأرداهن قتيلات ثم انتحر”.

وبحسب التقرير الشرعي، فإن إصابة الزوجة لم تكن قاتلة، مشيراً إلى أنها في المشفى تخضع للعلاج.

وأوضح علي سليمان، أن الزوجة أكّدت خلال التحقيق معها أن زوجها، الذي كان يعمل معلم رياضيات، هو من أطلق النار، وبأنه كان متوتراً وتأتيه اتصالات ويفصل الهاتف ويغلقه قبل ارتكاب جريمته.

مواضيع ذات صلة : تفاصيل جريمة مروعة في طرطوس.. قتل بناته وزوجته وانتحر بعد نشره السبب على فيسبوك

وأكّد المحامي العام، خلال حديثه أن الأشخاص الذين ذُكروا في منشور الأب قبل وفاته “تمّ إلقاء القبض عليهم ويجري التحقيق معهم”، على حدِّ قوله.

والجدير بالذكر أن تدوينة انتشرت عبر صفحة الأب على منصة “الفيس بوك”، التي تمّ إغلاقها من جهة مجهولة فيما بعد، جاء فيها: “عندما تقرؤون أكون انتحرت وقتلت بناتي”.

اقرأ أيضاً : جريمة قتل مروعة.. أم تقتل أولادها بعد تخديرهم بعقاقير قبل الإجهاز عليهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى