الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| شقيق أبو عمشة يغتصب زوجة مقاتل لديه عدة مرات بعد إرساله إلى ليبيا

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تظهر فيه امرأة أكدت أن شقيق أبو عمشة الموالي لتركيا وقائد لواء سليمان شاه، التابع لما يسمى “الجيش الوطني” قام بالاعتداء عليها جنسياً، مستغلاً غياب زوجها المقاتل في ليبيا.

رواية المرأة بعد أن اغتصبها شقيق أبو عمشة

وبحسب ما ذكرت المرأة التي تدعى “ريم الأحمد”، بالفيديو، فإن القيادي “سيف الجاسم” شقيق أبو عمشة، قام باستغلال غياب زوجها، المدعو “عماد الفهد” والذي أرسله للقتال في ليبيا مع المرتزقة السوريين الموالين لتركيا، وقام باغتصابها.

وأكدت أنّ القيادي المذكور لم يأبه لأمر أحد من الأهالي والجيران ودخل البيت الذي لا يوجد في أي أحد غير المرأة وأولادها واغتصبها وغادر، ولم توضح وفق الفيديو فيما إذا كانت هذه الحادثة قد تكررت.

زوجها يؤكد وينفي

و اللافت في الأمر أن الفيديو ما أن تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ظهر زوج المرأة والذي يدعى “عماد الفهد” بفيديو آخر، وهو يدحض كل الكلام الذي قالته زوجته، وينفيه تماماً، معتبراً أنّ ما حصل مجرد إشكال بسيط مع قيادة اللواء.

وأكد “الفهد” في الفيديو الذي ظهر فيه بأنه لا يوجد بينه وبين قيادة اللواء أي مشاكل أبداً، وكلام زوجته منفي تماماً، بالوقت الذي سمع خلال التسجيل صوت شخص يقوم بتلقينه الكلام.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| حركات بهلوانية لـ القائد “أبو عمشة”، ماذا لو أخطأ!؟

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من تداول تسجيلات صوتية له وهو يتحدث عن تعرض زوجته للاغتصاب عدة مرات من قبل القيادي “سيف الجاسم”، بعد مغادرته إلى ليبيا، ويؤكد أنه طلّقها فور معرفته بالأمر.

يشار إلى أنّ الواقعة حصلت في منطقة الشيخ حديد التي تعتبر المقر الرئيسي للواء سليمان شاه الذي يقوده القيادي محمد الجاسم أبو عمشة، والذي يعتبر من أبرز القياديين الموالين لتركيا، بعد أن أشرف على إرسال المرتزقة السوريين إلى ليبيا.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| احتجاجات ضد فصائل المعارضة الموالية لتركيا في رأس العين..أبو عمشة وفصيله أغضبوا الأهالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق