سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| في أضنة.. بـ”العصي والسكاكين” أتراك يعتدون على 5 فتيات وشبان سوريين

تداوّل ناشطون ووسائل إعلام تركية، خلال الساعات الأخيرة، مقطعاً مصوّراً، يظهر شاباً سورياً ملطخاً بالدماء في سيارة بعد تعرضه للضرب على يد أتراك في ولاية أضنة.

تعرض شاب سوري للضرب في أضنة

وبحسب وسائل إعلام تركية، فإن الواقعة حدثت، يوم أمس الثلاثاء، في منطقة انجرليك التابعة لولاية أضنة، حيث اعتدى عدد من الأتراك، على 10 شبان و5 فتيات يعملون في أحد مصانع الكمامات بتركيا، مؤكدةً أنهم جميعاً من الجنسية السورية.

وأوضحت أن سبب اعتداء الأتراك عليهم، هو تقديمهم شكوى ضد عامل تركي كان يسبهم بألفاظ عنصرية، فما كان منه إلا أن ينتقم منهم بالضرب بمعاونة أصدقائه.

فيما وثّق مقطع فيديو، أحد الضحايا غارقاً في دمائه، ويبدو من خلال الشريط المصوّر أنه فاقدٌ للوعي من شدة الضرب.

في أضنة.. بـ"العصي والسكاكين" أتراك يعتدون على 5 فتيات وشبان سوريين
في أضنة.. بـ”العصي والسكاكين” أتراك يعتدون على 5 فتيات وشبان سوريين

كما يُسمع من خلال الفيديو الذي تمّ تصويره داخل سيارة، محاولة شبّان يتكلمون التركية، التأكد من أن الشاب السوري لا يزال على قيد الحياة.

ونقلت تلك الوسائل عن الشاب، باسل زرزور، أحد الأشخاص الذين تمّ الإعتداء عليهم، قوله: “في نهاية الدوام وبعد خروجنا من مكان العمل، فوجئنا بمجموعة كبيرة من الشباب الأتراك وهم يحملون العصي والسكاكين كانوا في انتظارنا”.

وأضاف: “قام الشبان الأتراك بالاعتداء علينا جميعاً (رجالاً و نساءًاً) ومن ثم لاذوا بالفرار، كما أصيب عدد منا إصابات بالغة، و على إثر ذلك تمّ إسعافنا إلى المستشفى”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى