الشأن السوريسلايد رئيسي

بعد تفكيك إمبراطورية مخلوف.. فراس طلاس يكشف هدف أسماء الأسد القادم

كشف رجل الأعمال السوري المعارض، فراس طلاس، عن خطط أسماء الأسد المقبلة، وذلك بعد أن “فككت إمبراطورية آل مخلوف بمعاونة الروس”.

وجاء في منشور كتبه طلاس عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، أنه وبعد أن أخذت خطة فكفكة إمبراطورية آل مخلوف مسارها الطبيعي، أي تبديل واجهة الثروة الأسدية بواجهة جديدة تخططها أسماء الأخرس بمعاونة الروس.

أسماء الأسد وسهيل الحسن

وتابع، وبعد أن تم توجيه ضربات خفيفة لتهيئة مجموعة من رجال الأعمال الجدد والقدامى للقادم لهم، أقنعت زوجة بشار الأسد زوجها بضرورة البدء بتفكيك شبكة سهيل الحسن، التي بدأت تشكل خطورة على العائلة الأسدية.

وأوضح، ذلك لأن الحسن يطبّق حرفياً ما قاله صادق جلال العظم كتوقع، وهو العلوية السياسية، وبات ضربه ضرورة، حسب قوله.

مواضيع ذات صِلة : رامي مخلوف بمواجهة أسماء الأسد ..حقيقة الخلاف في العائلة الحاكمة بسوريا وما هي التوقعات

وتساءل طلاس، أنه “هل من الممكن أن تساعدهم روسيا، (أي بشار وزوجته)، في تفكيك شبكاته الاجتماعية والدينية، أم سيلعبوا دور الوساطة؟.. سنرى هذا في قادم الأيام القريبة”.

وبدأ الخلاف بين النظام السوري ورامي بعد أن طالبت روسيا نظام الأسد منتصف العام الماضي، بمبلغ 3 مليار دولار، تكاليف الحرب منذ تدخلها لدعم الأسد عام 2015، وبذلك طالب الأسد مخلوف دفع المبلغ، ليرفض الأخير ذلك، وتتدخل أسماء الأسد لإزاحة مخلوف عن الواجهة، حيث تم الحجز على بعض أمواله، ووضعت أسماء يدها على جمعية “البستان” الخيرية وشركات أخرى.

شاهد أيضاً : صورة لـ ممرض مع طفلة داخل غرفة العمليات في سوريا تشعل مواقع التواصل بسبب إنسانيتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى