سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| طبيبة أمريكية تعلن خطورة وضع دونالد ترامب وتوضح الأسباب.. وأردوغان يعلق على إصابته

قالت الطبيبة الأمريكية، آني ريميون، في وقتٍ سابق من اليوم الجمعة، إنَّ: “وضع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، مقلق للغاية بسبب سنّه ووزنه”.

إصابة دونالد ترامب بفيروس كورونا

وجاء تصريح ريميون، في مقابلة متلفزة مع قناة “CNN” الأمريكية، أوضحت فيه أن ترامب “يقع ضمن فئة عالية المخاطر من المصابين بفيروس كورونا”.

وأضافت: “أنه كبير في السن، ويعاني من زيادة في الوزن إلى حدٍّ ما، ولا نعلم إن كانت لديه أي حالة (صحية) أخرى سابقة أم لا”.

وتابعت: “الأهم أن الرئيس الأمريكي من ضمن الفئة العمرية، التي لديها خطر الإصابة الشديدة بفيروس كوفيد-19، لذلك فإن الأمر مقلق للغاية”.

ومن جهته، أكّد البيت الأبيض، عصر اليوم الجمعة، أن “الرئيس الأمريكي يعاني من أعراض خفيفة بعد إصابته بفيروس كورونا”.

وأعلن البيت الأبيض أن نتيجة فحص فيروس كورونا لإيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر سلبية.

اقرأ أيضاً: ارتباك بالأسواق العالمية بعد إصابة دونالد ترامب بفيروس كورونا

أردوغان يعلق على خبر إصابة ترامب

علق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على خبر إصابة نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، قائلاً: “أتمنى الشفاء العاجل لرئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ، التي ثبتت إصابتها بـ COVID-19”.

وأضاف أردوغان، في تغريدة عبر صفحته الرسمية على منصة “تويتر” باللغة الانجليزية: “آمل بصدق أن يتغلبا على فترة الحجر الصحي دون مشاكل وأن يستعيدا صحتهما في أسرع وقت ممكن”.

وصباح اليوم الجمعة، أعلن الرئيس الأمريكي إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وقال في تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر”: “إنَّ التحاليل أثبتت إصابتي وميلانيا بكورونا”، مضيفاً “بدأنا الحجر الصحي وسنتجاوز كورونا”. 

اقرأ أيضاً: دونالد ترامب يعلن إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا.. وردود أفعال متباينة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى