الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| فريق إعلامي من وكالة فارس الإيرانية يدخل البوكمال.. والتفاصيل

وصل فريق إعلامي إيراني مختص، اليوم الجمعة، إلى مدينة البوكمال وريفها الخاضعتين لسيطرة الميليشيات الإيرانية وقوات النظام السوري، بغية تصوير فيلم وثائقي عن حياة القائد الأسبق لفيلق القدس، قاسم سليماني.

فريق إعلامي إيراني يدخل البوكمال

ونقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور وريفها، عبد الرحمن الأحمد، عن مصادر خاصة قولها إنَّ الفريق الإعلامي تابع لوكالة “فارس” الإيرانية، وعدد طاقمه يبلغ 12 فردًا بينهم مصورين ومترجم.

وأكمل مراسلنا بأنَّ الفريق دخل المدينة وبدأ بالتصوير وإجراء اللقاءات مع القادة العسكريين التابعين للميليشيات الإيرانيين وقوات النظام السوري، داخل المواقع التي شهدت معارك بين الميليشيات الإيرانية وتنظيم الدولة “داعش” قبيل خروجه من المدينة قبل نحو 3 أعوام.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ المقابلات مع قادة الميليشيات كانت للحصول على شهادتهم على المعارك التي كانت بقيادة وإشراف، قاسم سليماني، بحسب ما قالت الميليشيات الإيرانية حينها.

وتابع مراسلنا بأنَّ الفريق لم يصور مشاهد تمثيلية تعيد أداء المعارك أو سواها، واكتفى بتصوير اللقاءات مع القادة، ومواقع الميليشيات الإيرانية، ابتداءًا من مدخل البوكمال، إلى جانب التصوير داخل فيلا بمنطقة الهري بريف البوكمال، والتي كانت مقر إقامة لسليماني، منوهًا إلى أنَّ الفريق لا يزال في المدينة، فيما يبدو أنَّ المهمة ستكون بمناطق أخرى تواجد بها سليماني.

مواضيع ذات صِلة : تسريب|| لواء المنتظر.. ميليشيا شيعية سرية هدفها الانتقام لمقتل سليماني من أهالي دير الزور!

والجدير بالذكر أنَّ سليماني لقي مصرعه، مطلع العام الحالي، بغارة للطيران المسير الأمريكي استهدفت سيارًة كانت تقله مع نائب قائد ميليشيا الحشد الشعبي العراقي، أبو مهدي المهندس، أثناء تواجدهم في العاصمة العراقية بغداد.

اقرأ أيضاً : انتشار تحدٍ غريب على المواقع باسم تحدي المكنسة.. وتدخل وكالة الفضاء الأميركية ناسا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى