الشأن السوريسلايد رئيسي

تامر فواز الأسد ينعي عميد لدى النظام السوري قتل صباح اليوم.. فمن هو

نعى “تامر فواز الأسد” ضابطاً برتبة عميد لدى النظام السوري، صباح اليوم الجمعة، وذكر أنه يتولى مسؤولية رئيس فرع الأمن السياسي بالحسكة.

مقتل عميد لدى النظام السوري

حيث كتب على صفحته الشخصية في موقع فيس بوك :” وفاة العميد أمجد نظامي رئيس فرع الأمن السياسي بالحسكة ومرافقه ميرزا ابو عجيب في حادث سير على طريق دمشق- حمص
إنا لله وإنا إليه راجعون.”.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=10220358862740217&id=1189398613

إقرأ أيضاً : مقتل ضابط في قوات النظام نتيجة مشاجرة بين عناصر من “الشبيحة” في حلب الغربية!!

الجهات الرسمية لم تعلق على الخبر

وتداولت صفحات موالية خبر الحادث الذي وقع قبل ساعات، على طريق دمشق حمص بالقرب من منطقة حسياء، وقُتل على إثره العميد أمجد نظامي، رئيس فرع الأمن السياسي في محافظة الحسكة، وكذلك مدير مكتبه ومرافقه ميزرا أبو عجيب.

بينما لم تعلن أية جهة رسمية لدى النظام السوري عن مقتل العميد ولم يصدر أي بيان من وزارة الداخلية، وبقي الخبر متداولاً على وسائل التواصل الاجتماعي فقط، وليس هذا الأمر بغريب على النظام السوري حيث أنه لا يصرح بالكثير من الأحداث الجارية في البلاد، إلا في ظروف ملائمة له.

ويذكر أن “أمجد نظامي” الذي يلقب “أبو إبراهيم” وينحدر من منطقة السلمية بريف حماة، لا يعرف عنه الكثير، سوى أنه يترأس فرع الأمن السياسي في الحسكة منذ سنوات، وهذا يكفي ليكون أحد رجال النظام السوري حيث لا يخلو أي فرع من الظلم والتعذيب، ويجدر الإشارة إلى أنه تطغى سيطرة أمريكا ووحدات الحماية على إدارة هذه المحافظة.

إقرأ أيضاً : مقتل ضابط وعدد من عناصر قوات_ النظام جراء انفجار سيارة مفخخة على أحد الحواجز التابعة له على طريق سلمية شمالي حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى