شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بيروت قنبلة موقوتة.. إسرائيل تكشف ما يهدد بــ كارثة على لبنان

حذر مسؤول في السلطات الإسرائيلية، خلال الساعات القليلة الماضية من كارثة على لبنان، بسبب ما يخفيه حزب الله من ورشات لتصنيع الأسلحة داخل الأحياء السكنية بقلب العاصمة اللبنانية.

– مصانع أسلحة ستتحول كارثة على لبنان

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على حسابه على منصة “تويتر”، مقطعاً مصوراً، قال: “إنه يثبت وجود مصانع صواريخ لحزب الله في ضاحية بيروت، على الرغم من نفي الحزب تصنيع أسلحة أو تخزينها في تلك المنطقة المذكورة”.

وقال أدرعي في سلسلة تغريدات نشرها حول الموضوع: “إنهم يدحضون ادعاءات حزب الله ويكشفون الأسرار وراء زيارة نصرالله الإعلامية ودور المعدات بالموقع في حي الجناح في عملية انتاج مواد لتصنيع الصواريخ دقيقة التوجيه”.

– حزب الله يلجأ إلى مسرحية إعلامية جديدة

وفقاً لما أكده أدرعي بمنشوراته فإن حزب الله يمارس التضليل الإعلامي، مستخدماً أبطالاً جدداً فيها، حيث قال أدرعي: “إنه كشف ما حاول نصرالله إخفائه، مسرحية جديدة لحزب الله والبطل هذه المرة ليس جبران باسيل”.

وأشار إلى أنهم “دحضنوا أكاذيب حزب الله من خلال أدواته الاعلامية محمد عفيف والإعلامي علي مرتضى”.

وبيّن بأنه “لو كان يعيش في بيروت بعد الانفجارات الأخيرة لطالب بالإجابات الواضحة”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| الجيش الإسرائيلي يحذر من كارثة جديدة في بيروت ويكشف النقاب عن 3 مواقع مشابهة

– تحذيرات سابقة للسلطات الإسرائيلية

وكان أدرعي قد نشر قبل أيام، بياناً عبر صفحته الرسمية على منصة “تويتر” كشف فيه النقاب عن ثلاثة مواقع لانتاج مواد تستخدم في مشروع الصواريخ الدقيقة، يديره ⁧حزب الله⁩.

وأكد بأنّ تلك المواقع تقع ضمن مناطق سكنية لبنانية مكتظة، وأماكن يقصدها المواطنون دوماً، وأرفق بيانه بمقاطع مصورة توضيحية للأماكن التي حذر منها.

وقال أدرعي حينها: “إن إنشاء مواقع لانتاج مواد مخصصة للصواريخ الدقيقة في صلب المناطق المدنية المكتظة بالسكان وفي قلب ⁧بيروت⁩ أمر يعرض المواطنين للخطر”.

وأضاف بأن: “الكارثة التي حلت بلبنان نتيجة الانفجار في ⁧مرفأ بيروت⁩ والانفجار في ⁧عين قانا⁩ لهما خير دليل ومثال على الخطر الذي يواجهه مواطنو ⁧لبنان⁩”.

والجدير ذكره أنّ العاصمة اللبنانية تعرضت في مطلع أغسطس/ آب الماضي، إلى انفجار حولها لمدينة منكوبة وخلف عشرات القتلى ومئات الجرحى والمفقودين، فضلاً عن تشريد الآلاف وعلى الرغم من أنّ عدم الكشف عن المسؤول الحقيقي وراء الإنفجار إلى أنّ معظم الشعب اللبناني يحملون حزب الله والسلطات اللبنانية مسؤولية هذا التفجير.

بالفيديو|| بيروت قنبلة موقوتة.. إسرائيل تكشف ما يهدد بــ كارثة على لبنان
بالفيديو|| بيروت قنبلة موقوتة.. إسرائيل تكشف ما يهدد بــ كارثة على لبنان

اقرأ أيضاً : الجيش الإسرائيلي يحشد القوات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية ويوجه رسالة لحزب الله

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق