سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بـ”الشتائم”.. ميلانيا ترامب في تسجيلٍ صوتي مسرّب تشكو من البيت الأبيض

نشرت شبكة “CNN” الأمريكية، اليوم السبت، تسجيلاً صوتياً مسرّباً لزوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، وهي تشتكي من ترتيب وتحضير زينة عيد الميلاد.

تسجيل مسرب عن ميلانيا ترامب

وبحسب الشبكة الأمريكية، فإن التسجيل السريّ تمّ توثيقه من قبل، ستيفاني وينستون وولكوف، وهي صديقة سابقة ومستشارة أولى لميلانيا ترامب.

وبحسب التسجيلات، تقول ميلانيا: “يقولون إنني متواطئة. أنا مثله ، أنا أؤيده. لا أقول ما يكفي، لا أفعل ما يكفي”.

وأضافت: “أنا أعمل.. حسنًا، ثم أفعل ذلك وأقول إنني أعمل في عيد الميلاد وأخطط لعيد الميلاد، وقالوا أوه ، ماذا عن الأطفال الذين انفصلوا عنهم؟ ” أعطني استراحة ******”.

زواج ميلانيا من ترامب “صفقة”!

وفي سبتمبر العام الفائت، أوضحت وولكوف في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن “ترامب تزوج ميلانيا لمجرد الحصول على رفيقة جذابة تحضر معه المناسبات الاجتماعية، بينما هي تزوجته للحصول على الأمن”.

وقالت: “أعتقد أنه زواج تبادل مصالح، وقد حصلت ميلانيا ترامب على عقدين ديناميكيين من عمرها، فقد كانت في البداية عارضة أزياء شابة غير ناجحة، ثم التقت دونالد ترامب وتزوجته وأصبحت مواطنة أمريكية ولديهما ابن، وبعد عشر سنوات أصبحت “السيدة الأولى للولايات المتحدة”.

وتابعت: “أعتقد أنها كانت لحظة سحرية، كما أعتقد أنها كانت لحظة مصنوعة لشاشات التلفزيون”.

إصابة ترامب وزوجته ميلانيا بكورونا

وصباح يوم أمس الجمعة، أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا.

وقال في تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر”: “إنَّ التحاليل أثبتت إصابتي وميلانيا بكورونا”، مضيفاً “بدأنا الحجر الصحي وسنتجاوز كورونا”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى