الشأن السوري

خاص|| فصيل أحرار الشرقية يعتقل عناصر تابعين له شمالي الرقة.. والتفاصيل

شنَّ فصيل أحرار الشرقية التابعة لفصائل المعارضة الموالية لتركيا، اليوم الأحد، حملة اعتقالات طالت 4 من عناصره في بلدة عين عروس الخاضعة لسيطرة الفصائل بريف الرقة الشمالي، موجهًة لهم تهمة التعامل مع ميليشيا “قسد”.

 

أحرار الشرقية يعتقل عناصره شمالي الرقة

 

وحصلت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في الرقة وريفها، نور الجاسم، على معلومات مفادها أنَّ درويتين للفصيل داهما منازل العناصر وفتشوهم، ثم اعتقلا العناصر وساقوهم إلى بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي.

ولفتت مراسلتنا إلى أنّ أحد المعتقلين الذين تم التعرف عليهم هو العنصر، عبد العزيز الكدرو، من أبناء مدينة تل أبيض الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة الموالية لتركيا شمالي الرقة.

أحرار الشرقية لديها قوائم بعناصر لها يتعاملون مع “قسد”

ونوّهت مراسلتنا إلى أنَّ عملية الاعتقال تزامنت مع ورود قوائم بأسماء عناصر منضوين ضمن صفوف الفصيل بمناطق ريف الرقة والحسكة الشماليين، أو ما تطلق عليه فصائل المعارضة الموالية لتركيا اسم “مناطق نبع السلام” نسبة للعملية العسكرية التركية التي أفضت للسيطرة على هذه المناطق، لتضم القوائم أسماء عناصر متهمين بالتواصل مع ميليشيا “قسد”.

اقرأ أيضًا:خاص بالأسماء || قادة بفصيل أحرار الشرقية يصلون ريف تل أبيض للبدء بالتنقيب عن الآثار

والجدير بالذكر أنًّ ميليشيا “قسد” باتت إلى حد كبير العدو الأول للفصائل الموالية لتركيا، كون الطرفين خاضا العديد من المعارك ضد بعضهما خلال السنوات الأخيرة، وغالبًا ما تتهم الفصائل “قسد” بتنفيذ التفجيرات داخل مناطق سيطرتها.

اقرأ أيضًا:بالأسماء|| تاجر يحتال على قادة فصيل أحرار الشرقية بأكثر من مليوني دولار.. والتفاصيل

أحرار الشرقية شمال الرقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى