منوعسلايد رئيسي

بالفيديو|| الممثل السوري نزار أبو حجر يكشف عن حقيقة المجال الفني ورأي زوجته وأولاده بعمله

فاجأ الفنان السوري، نزار أبو حجر، محبيه ومتابعيه بتصريحاته الأخيرة في إحدى اللقاءات الإذاعية، التي تطرق فيها للحديث عما يعنيه له المجال الفني، وما هو رأي أبنائه وزوجته حول عمله في مجال التمثيل.

– نزار أبو حجر وعمله بالوسط الفني

وفي التفاصيل، حلَّ نزار أبو حجر، يوم أمس السبت، ضيفاً في البرنامج الإذاعي “شام أف إم” مع الإعلامي عطية عوض للحديث عن محطات في حياته الفنية والشخصية.

وأكد أن دخوله عالم الدراما أنزله لــ”أسفل السافلين”، إذ كان لديه خطط ومشاريع أهم تحديداً مشروع فلسفي، لأنه يحمل دكتوراه في الفلسفة.

وقال: “إن ظروف الحياة قد قادته للعمل بالدراما، خاصةً وأن مردودها المادي أفضل من المردود المادي الذي كان يدره عمله كأستاذ في المدارس”.

وأشار أبو حجر، إلى أولاده الخمسة يعملون أطباء ومهندسين وأن عمل زوجته السابق هو طبيبة، منوهاً إلى أنهم يخجلون بعمله كممثل، ويغلقون شاشة التلفاز حينما يروه في أحد الأعمال الدرامية خجلاً منه وتحديداً ابنته الطبيبة.

وعندما قال له الإعلامي في دهشة أن على ابنته أن تفتخر بوالدها كممثل عملاق، أجاب أبو حجر: “لا تفتخر برافوا عليها، أنا معها بالمطلق”.

– حقيقة الوسط الفني

وفي السياق، كشف أن أولاده بعيدين عن التفكير بالعمل في الوسط الفني، لأن العمل في الوسط الفني ظاهره رسالة سامية إلا أنه بالعمق العكس تماماً، والدليل وين استمراريته.

كما أكد أن معظم المشاكل التي صادفته خلال عمله في الوسط الفني تتعلق بطبيعة تعامله مع المخرجين.

أما على صعيد الدراما السورية، قال الفنان: “إن الحالة الإبداعية غابت عن الدراما لسنوات طويلة بعدما كانت بارزةً في سنوات محددة”.

مواضيع ذات صِلة : الكشف عن قضية خطيرة تورط فيها بشار إسماعيل… حكم عليه بالإعدام وأنقذه حافظ الأسد بعفوٍ “خاص”

والجدير ذكره أن نزار أبو حجر، شارك في العديد من المسلسلات السورية منها، مسلسل سوق الحرير 2، وذلك بعد أن حقق انتشاراً عربياً بشخصية أبو غالب في السلسلة الشهيرة من باب الحارة

شاهد أيضاً : بسبب هذا المقطع المصور… السلطات الكويتية تطرد سورياً من البلاد

بالفيديو|| الممثل السوري نزار أبو حجر يكشف عن حقيقة المجال الفني ورأي زوجته وأولاده بعمله
بالفيديو|| الممثل السوري نزار أبو حجر يكشف عن حقيقة المجال الفني ورأي زوجته وأولاده بعمله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى