الشأن السوريسلايد رئيسي

“تمّ القبول”.. رامي مخلوف يكشف عن فحوى رسالة أرسلها إلى النظام السوري

نشر رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، خلال الساعات الأخيرة، عبر صفحته الرسمية على منصة “الفيس بوك”، نسخة من رسالة أرسلها إلى رأس النظام السوري، بشار الأسد، ورئيس مجلس القضاء الأعلى التابع للنظام السوري.

رامي مخلوف يكشف فحوى رسالته

وقال مخلوف، وهو ابن عمة رأس النظام السوري، في منشوره: “بعد قبول وزارة العدل، استلام الكتاب المرسل إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى، والذي تمَّ تسجيله تحت رقم 13621 حسب ما أعلمتنا الوزارة”.

https://www.facebook.com/193899910712271/posts/2915198501915718/

وأضاف: “كثير من السوريين ينتظرون اتخاذ اجراءات عملية وفورية لوقف كل ما حصل من تزوير وتضليل وظلم وإعادة الملكيات المنهوبة إلى الشعب الذي ينتظر دخل هذه المؤسسات بفارغ الصبر”، على حدِّ تعبيره.

مُتابعاً: “كما نتمنى بفتح تحقيق علني وشفاف لكشف حيثيات ما جرى ويجري ومعاقبة كل من شارك بهذه المؤامرة، التي طالت لقمة الشعب السوري المقهور تحت ظلم جهات متنفذة أجبرت البعض على التنازل عن ملكيات كانت أمانة في أعناقهم ومعاقبة أيضاً كل من ساهم بمنعنا توكيل محاميين للدفاع عن حقوقنا التي صاغها وصانها الدستور وكل من زور تبلّغنا وغيّبنا وعقد هيئات عامة للشركات لبيع أصولها التي هي باطلة حكماً”.

وأرفق رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، المنشور بنسخة من الكتاب المرسل لتأكيد ضمان وصول مضمونه إلى وجهته.

رامي مخلوف يشنُّ هجوماً على النظام السوري

وفي 28 سبتمبر/أيلول الفائت، شنَّ رامي مخلوف، هجوماً لاذعاً على شخصيات مرتبطة بالنظام السوري.

وقال آنذاك، إنه أرسل كتاباً إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى بعد عدم استجابة النظام السوري لرسائله السابقة، مهدداً بنشر مضمون الرسائل بعد وصولها إلى الجهة المطلوبة.

https://www.facebook.com/193899910712271/posts/2889047671197468/

يشار إلى أنّ آل مخلوف كانوا على مدى عقود من سيطرة آل الأسد على السُلطة في سوريا، يعتبرون الواجهة الاقتصادية لهم، والصندوق السري لثروتهم وأعمالهم التجارية داخل وخارج البلاد، حتى اندلعت الأزمة مع رامي مخلوف مؤخراً بعد محاولة، أسماء الأسد، زوجة رأس النظام السوري تخليصهم هذه الميزات الاقتصادية لصالحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى