أخبار العالم

“الأكثر تزويراً” ترامب يشن هجوماً على بايدن قبل بدء المناظرة.. وطبيبه يكشف إمكانية خروجه

شنَّ الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال الساعات الأخيرة، هجوماً عنيفاً على المرشح الديمقراطي للرئاسة، جو بايدن، محذراً من أن الانتخابات المقبلة ستكون “واحدة من الأكثر تزويراً في التاريخ”.

ترامب يشن هجوماً على بايدن

وقال ترامب، خلال مقابلة خاصة على قناة “فوكس نيوز” الأمريكية: “في حالة فوز بايدن فلن يستمر في الحكم 3 أشهر، لتصبح كامالا هاريس رئيسة أمريكا”.

وردّاً على حديث بايدن خلال حملته الانتخابية حول توسيع المقاعد في المحكمة العليا، قال ترامب للمضيف شون هانيتي: “أعتقد أن ما قاله كان غير محترم للغاية للعملية وللناس”.

وأضاف: “ولكن ما يعنيه ذلك حقًا هو أنهم سيفعلون ذلك، لأنه من الواضح أن هذا يعني 100 في المئة هذا ما سيفعلونه. سوف ينهون المماطلة وسوف يقومون بأشياء لم تكن لتتصورها”.

وحذّر الرئيس الأمريكي، من أن كبار الديمقراطيين سينتقلون إلى “توسيع” المحكمة بقضاة تقدميين من أجل منع الأغلبية المحافظة.

قائلاً: “إذا دخلوا يومًا ما، فستكون هذه هي الخطوة الأولى التي يتخذونها، لإنهاء التعطيل وسوف يفعلون ذلك.. لن يمرّ أسبوع، وربما لن يمرّ يوم”.

كما أعلن ترامب، أنه يريد تنظيم تجمع انتخابي، ليل السبت المقبل، على الأرجح في فلوريدا، لافتاً إلى أنه قد ينظم تجمعاً آخر الأحد القادم، ببنسلفانيا، قائلاً: “أشعر أنني بحالة جيدة”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “مرتديًا الكمامة” ترامب يغادر المستشفى.. وهكذا بدت صحته

وفي وقتٍ سابق من اليوم الجمعة، قال البيت الأبيض، إنَّ طبيب ترامب أكّد جهوزيته للمشاركة في تجمع فلوريدا الانتخابي، مشيراً إلى أنه سيخضع لفحص كورونا ثانٍ قبل أي ظهورٍ علني.

وصباح يوم الجمعة الفائت، أعلن الرئيس الأمريكي إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وقال في تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر”: إنَّ “التحاليل أثبتت إصابتي وميلانيا بكورونا”، مضيفاً “بدأنا الحجر الصحي وسنتجاوز كورونا”.

"الأكثر تزويراً" ترامب يشن هجوماً على بايدن قبل بدء المناظرة.. وطبيبه يكشف إمكانية خروجه
“الأكثر تزويراً” ترامب يشن هجوماً على بايدن قبل بدء المناظرة.. وطبيبه يكشف إمكانية خروجه

اقرأ أيضاً : دونالد ترامب يعلن إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا.. وردود أفعال متباينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى