أخبار العالم العربيأخبار غزة الآن عاجل

شاهد|| سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية إسرائيلية وتقصف التحشدات العسكرية بمحاور التقدم

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الإثنين، مشاهد قالت: إنها لاستهداف آلية عسكرية إسرائيلية وقصف التحشدات العسكرية الإسرائيلية في محاور التقدم بمدينة غزة.

– مشاهد سرايا القدس

وأظهرت مشاهد سرايا القدس، استهداف آلية عسكرية إسرائيلية من نوع (ميركافا 4) وقصف التحشدات العسكرية للتجمعات الاسرائيلي في مدينة غزة.

 

يواصل الجيش الإسرائيلي حربه الشرسة على قطاع غزة لليوم الـ185 على التوالي، مرتكباً خلالها كل أشكال “جرائم الحرب والإبادة الجماعية”، فضلاً عن تفاقم الأزمة الإنسانية في القطاع، واستمرار نقص المساعدات وشحّ المواد الغذائية والطبية.

ومع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة شهرها السابع على التوالي، استهدف الجيش الإسرائيلي أماكن متفرقة وسط قطاع غزة ومخيم الشجاعية ما خلف عددا من القتلى والجرحى، وبعد انسحاب القوات الإسرائيلية من خانيونس تم انتشال جثامين 12 قتيلاً من عدة أماكن في المدينة. 

وعلى صعيد المفاوضات بين حماس وإسرائيل، نقلت مصادر إعلامية عن قيادي في حركة حماس قوله إن مفاوضات القاهرة لم تحرز تقدماً، وإن الوفد غادر مصر اليوم للتشاور مع قيادة الحركة، وأشار القيادي في حماس إلى عدم تجاوب الوفد الإسرائيلي مع أي مطلب من مطالب الحركة. 

سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية إسرائيلية وتقصف التحشدات العسكرية بمحاور التقدم
سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية إسرائيلية وتقصف التحشدات العسكرية بمحاور التقدم

اقرأ أيضا:

))محادثات القاهرة.. حماس تكشف إلى أين وصلت وتعليق إسرائيلي “مفاجئ” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى