الشأن السوريسلايد رئيسي

جدل على مواقع التواصل.. كيف سافرت عائلة رامي مخلوف عبر مطار بيروت الدولي

انتشر خبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن سفر عائلة رامي مخلوف، رجل الأعمال وابن خال رأس النظام السوري، عبر مطار رفيق الحريري الدولي بطريقة غير قانونية عبر طائرة خاصة.

كيف سافرت عائلة رامي مخلوف

وجاء في الخبر، أن عائلة رامي مخلوف وصلت إلى مطار رفيق الحريري برفقة سيارات سوداء، وبإشراف أحد المسؤولين الحزبيين، ودخلت إلى منطقة محظور الدخول إليها.

قيادة جهاز أمن المطار أوضحت، أن “المدعوة رزان عثمان زوجة المدعو رامي مخلوف، دخلت إلى لبنان مع عائلتها عبر طريق المصنع بتاريخ 2/10/2020، وغادرت عبر صالون البدل من المطار بنفس التاريخ متجهة إلى دولة عربية على متن الخطوط الجوية الإماراتية، يرافقها ثمانية أشخاص من بينهم طفليها”.

وأضاف جهاز الأمن في بيان، أنه “تم فتح صالوني بدل بقيمة 500 ألف ليرة لبنانية للصالون الواحد ببرقيتين 1338 و1339 وقد حضروا بشكل طبيعي إلى المطار وفق الآلية المعتمدة وتم توشيح جوازات سفرهم قبل صعودهم إلى الطائرة وسلمت جوازاتهم باليد ولم يكن في وداعهم أي مسؤول حزبي كما يدعي الخبر، كذلك تم تمرير كل حقائبهم على آلات التفتيش بشكل طبيعي كباقي المسافرين فاقتضى التوضيح”.

ويخوض مخلوف صراعاً مع حكومة النظام السوري، منذ أن وضع الأسد صيف 2019 يده على جمعية البستان التي يرأسها مخلوف، وأصدر النظام السوري سلسلة قرارات بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لرامي مخلوف وزوجته وشركاته.

مواضيع ذات صِلة : رامي مخلوف يهاجم أسماء الأخرس وشخصيات مرتبطة بالنظام السوري.. ويناشد هذا

كما صدر قرار بمنع رامي مخلوف، ابن خال رأس النظام السوري بشار الأسد، من السفر.

شاهد أيضاً : داخل طائرة متجهة إلى تركيا..شاب أبيض يلكم فتاة سمراء لدواعي العنصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى