الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسيعدسة ستيب

مقتل قيادي بارز من فصائل المعارضة “الموالية لتركيا” في عفرين وإصابة آخر باستهدافهم بعبوة ناسفة (فيديو)

لقي قيادي عسكري بفصائل المعارضة “الموالية لتركيا” مصرعه وأصيب قيادي بارز آخر بجروح خطرة، اليوم الأحد، نتيجة استهداف سيارة كانوا يقلونها بالقرب من خطوط القتال مع ميليشيات “قسد” في منطقة عفرين شمال حلب.

مقتل قيادي بارز من فصائل المعارضة "الموالية لتركيا"
مقتل قيادي بارز من فصائل المعارضة “الموالية لتركيا”

– مقتل وإصابة قادة من فصائل المعارضة بعفرين

قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، بريف حلب الشمالي، محمد عرابي، استُهدفت سيارة قادة في المعارضة “الجيش الوطني” الموالية لتركيا، قرب إحدى خطوط القتال مع ميليشيا قسد، بقرية براد، بريف مدينة عفرين شمال حلب، أدى إلى مقتل القيادي أسامة زيد البطران وأصيب، القيادي في فرقة الحمزة “أبو جابر البطران”

وأضاف مراسلنا، أن الاستهداف أسفر عن إصابة القيادي العسكري أبو جابر بجروح خطيرة، تم تحويله، إلى المشافي التركية للعلاج، مع مقتل السائق أيضاً بسبب الاستهداف.

1 1

تفجيرات واستهدافات بشكل متكرر

هذا ونشطت بالفترة الأخيرة التفجيرات والاستهدافات المجهولة في مناطق المعارضة الموالية لتركيا “غصن الزيتون” و”درع الفرات” وكذلك “تل أبيض” وبأغلب الأوقات تقوم فصائل المعارضة باتهام ميليشيا قسد بافتعالها.

ويشار إلى أنّ عفرين تشهد فلتان أمني، حيث انفجرت فيها سيارة مفخخة، أودت بحياة 8 مدنيين، وإصابة العشرات، في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، دون تبني أي جهة مسؤوليتها عن التفجيرات.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| بالهروانة.. عناصر شرطة عفرين ينهالون بالضرب على متطوعين جدد في السلك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق